بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مى عمر تتعاقد على بطولة فيلم "تاج" مع تامر حسني

ET بالعربي | 28 يناير 2023
مى عمر وتامر حسني

مى عمر وتامر حسني

أعلن تامر حسني عن انضمام مى عمر لأبطال فيلمه الجديد "تاج" المقرر عرضه كموعد مبدئي بصيف 2023، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر أن يعلن تامر حسني عن باقي أبطال الفيلم خلال الأيام المقبلة.

ونشر تامر حسني مجموعة صور تجمعه بمى عمر وصناع الفيلم ومن بينهم مخرجته سارة وفيق، وكتب على الصورة: "مبروك يا مى فيلم تاج تأليف تامر حسني إخراج سارة وفيق".

ويعد ذلك التعاون الثاني بين تامر حسني ومى عمر، وذلك بعد فيلم "تصبح على خير" الذي قدم عام 2017، وشاركهما في البطولة وقتها كل من نور ودرة، وحقق الفيلم إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

وبخلاف فيلم تامر حسني، تعمل مى على أكثر من مشروع سينمائي من بينها فيلم "بنات رزق"، بالإضافة إلى ترشيحها لفيلم "بعد الشر" مع بيومي فؤاد وعلي ربيع.

مى عمر برمضان 2023

وبخصوص دراما رمضان، فبعدما قدمت في العام الماضي مسلسل "ريا وسكينة" مع روبي، فتقدم هذا العام مسلسل من 15 حلقة يحمل اسم "علاقة مشروعة" مع ياسر جلال وداليا مصطفى ومراد مكرم ومن إخراج خالد مرعي.

مى عمر وياسر جلال

ويعد هذا التعاون هو الثاني بين مى عمر وياسر جلال، وذلك بعد مسلسل "الفتوة" برمضان 2020، والذي قدمه مع عدد كبير من الفنانين ومن بينهم هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر وغيرهم من الفنانين.