إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

ميغان فوكس وميشال موروني بطلان لفيلم الخيال العلمي "Subservience"

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2022
ميغان فوكس وميشال موروني

ميغان فوكس وميشال موروني

نجحت ميغان فوكس وميشال موروني في الحصول على الأدوار الرئيسية لفيلم الخيال العلمي القادم “Subservience”.

ونشرت بطلة فيلم "Transformers" عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام صورة مركّبة لها مع ميشال موروني تحت عنوان "ميغان فوكس ونجم "365 days" ميشال مورون يشاركان بفيلم الخيال العلمي "Subservience" وكتبت ما معناه: "تم التأكيد، الفيلم يدور حول أب مكافح (موروني) يشتري شريحة SIM محلية (فوكس) للمساعدة في رعاية منزله وعائلته حتى تكتسب الوعي وتصبح قاتلة ".

 

يتحدث الفيلم عن الأب المكافح والذي يلعب دوره ميشال موروني، حيث يقوم بشراء شريحة SIM محلية تجسّدها ميغان فوكس للمساعدة في رعاية منزله وعائلته، لكن الأمور تخرج عن السيطرة وتصبح مميتة عندما تتحوّل SIM لمدركة بكل ما يجري حولها (بحسب Deadline).

يجمع مشروع ميلينيوم ميديا ​​بين فوكس ومخرج فيلم “Till Death” إس كي دايل، الذي سيخرج فيلم "Subservience" من خلال شاشة وسيناريو كتبه ويل هونلي وأبريل ماكغواير.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن باقي أعضاء فريق التمثيل وتفاصيل الحبكة.

يقول جيفري جرينشتاين، رئيس Millennium Media: "ميغان وميشيل مثاليان لهذا الفيلم المشوّق والمثير في الوقت المناسب. وكثالث فيلم لميغان معنا، فإن هذا المفهوم العالي والفكرة الموضوعية يقدمان قصة تحذيرية للذكاء الاصطناعي والأخطار الحقيقية المخيفة التي يمكن أن تنشأ مع كثرة استخدامه في حياتنا اليومية.

وكانت ميغان قد نشرت منذ أسبوعين عبر صفحتها على إنستغرام صوراً معدّلة لها من خلال الذكاء الصناعي وكتبت ما معناه : " هل كانت صور أفاتار الجميع تحمل إيجاءات جنسية ؟ أقصد، لماذا أغلب صوري عارية ؟؟ ".

وأضاف ديل : "سيُظهر هذا الفيلم جانباً جديداً من ميغان لم نشهده من قبل. فريق الممثلين الذي نقوم بتجميعه سيرفع من هذه القصة المشحونة عاطفياً، وأنا لا أطيق الانتظار لأريكم كل ما لدينا في القادم."

ومن المقرر أن تظهر ميغان فوكس في "The Expendables 4" العام المقبل، لتنضم إلى النجوم العائدين سيلفستر ستالون، وجيسون ستاثام، ودولف لوندغرين، وراندي كوتور ، بالإضافة إلى القادمين الجدد من سلسلة "Curtis '50 cent' Jackson" طوني جا وآندي غارسيا.

وعلى الرغم من عدم وجود ملخص رسمي للحبكة للجزء الرابع حتى الآن، فقد وصفه جايسون كونستانتين من "Lionsgate" بأنه "فيلم أكشن بلا قيود" من شأنه "زيادة المخاطر وسيكون أكبر مغامرة وأكثرها إثارة حتى الآن".

جيسون ستاثام مع 50 Cent من كواليس فيلم Expendables 4 - إنستغرام
جيسون ستاثام مع 50 Cent من كواليس فيلم Expendables 4 - إنستغرام

 يبدأ إنتاج فيلم "Subservience" في 7 يناير 2023. كما يصل فيلم "Expendables 4" إلى دور السينما في 22 سبتمبر 2023.