رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

ميغان ماركل والأمير هاري يعلنان عن مسلسلين جديدين على نتفليكس

ET بالعربي | 11 أبريل 2024
ميغان ماركل - تويتر

ميغان ماركل - تويتر

في مفاجأة سارة لمحبّي ميغان ماركل والأمير هاري، أعلنت شركة "Archewell Productions" التابعة لدوق ودوقة ساسكس عن سلسلة قصصية جديدة قيد الإنتاج حول مواضيع قريبة من قلوبهم.

ميغان ماركل والأمير هاري في مسلسلين جديدين على Netflix

وفي 11 أبريل، كشفت شركة "Archewell Productions" عن وجود سلسلتين واقعيتين جديدتين في "المراحل الأولى" من الإنتاج على نتفليكس Netflix.

المسلسل برعاية ميغان، التي تعمل كمنتج تنفيذي أيضاً، حيث ستظهر للجمهور وهي "تحتفل بمتعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة".

العمل من إخراج مايكل ستيد، الذي عمل في "Anthony Bourdain: Parts Unknown"، أما مديرة العرض فهي ليا هاريتون، التي كانت منتجة في برنامج الطبخ "Selena + Chef" لسيلينا غوميز على HBO.

والمعروف عن دوقة ساسكس، حبّها الكبير للطهي، بدءًا من تحضير الديك الرومي، إلى التعاون مع "Hubb Community Kitchen" في كتاب الطبخ لجمع التبرعات كأحد مشاريعها الأولى بعد دخولها ضمن أفراد العائلة المالكة.

شاهد تقرير سابق : دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

أما المسلسل الآخر فسوف "يوفّر للمشاهدين دخولاً غير مسبوق إلى عالم لعبة البولو الاحترافية"، وهي الرياضة التي يمارسها الأمير هاري منذ عقود، فهو غالبًا ما يلعب في المباريات الخيرية، بما في ذلك حملة جمع التبرعات الرئيسية لـ "Sentebale"، وهي مؤسسة خيرية شارك هاري في تأسيسها مع الأمير سيزو أمير ليسوتو في عام 2006، لمساعدة الأطفال والشباب المتأثرين بالفقر وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في جنوب إفريقيا.

وجاء في بيان تمّت مشاركته عبر السوشيال ميديا ما معناه: "يتميّز المسلسل في المقام الأول بمشهده الجمالي والاجتماعي، وسيُسدل الستار مرة أخرى على روح الرياضة وشغفها، ويصور اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى".

وفيما يعمل كل من دوق ودوقة ساسكس كمنتجين تنفيذيين في المشروع، من المتوقع أن يتم الإعلان عن عناوين وتواريخ إصدار العرضين في الأشهر القليلة المقبلة.