جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

ميلا الزهراني تنتقل إلى العالمية بأول عمل سينمائي لها!

ET بالعربي | 31 أغسطس 2019
ميلا الزهراني تطرق أبواب العالمية في أول أعمالها السينمائية -انستغرام @labiennale

ميلا الزهراني تطرق أبواب العالمية في أول أعمالها السينمائية -انستغرام @labiennale

دخلت ميلا الزهراني و بكل ثقة السينما من أوسع أبوابها،  بعد أن لعبت دور البطولة في أول أفلامها  وهو "المرشحة المثالية" الذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي بدورته السادسة والسبعين،  و ينافس 14 فيلماً عالمياً على جائزة "الأسد الذهبي , هذا الفيلم ايضا هو الوحيد المشارك في المهرجان و يمثل أول مشاركة سعودية بمهرجان فينسيا السينمائي ضمن المسابقة الرسمية  , بالاضافة الى أنه أول فيلم يدعمه المجلس السعودي للسينما،

ميلا الزهراني
ميلا الزهراني في المؤتمر الصحفي لتقديم فيلم "المرشحة المثالية" -انستغرام @labiennale

وحضرت ميلا الزهراني العرض الأول للفيلم  الى جانب مخرجته هيفاء المنصور و ضاحي الهلالي بطل الفيلم. و اختارت ميلا فستان طويل باللون الأصفر  مع حزام أسود عند الخصر، وكانت إطلالتها لافتة وواثقة على الرغم من إنها المرة الأولى لها  في هذا المهرجان العالمي.

المرشحة المثالية
ميلا الزهراني وهيفاء المنصور مع فريق عمل فيلم "المرشحة المثالية" خلال مهرجان فينيسيا للأفلام السينمائية -انستغرام @labiennale

تدور أحداث العمل حول طبيبة سعودية شابة تقرر الترشح لمنصب في الانتخابات البلدية، ويتناول الفيلم مجموعة من التغييرات الإجتماعية التي طرأت على المملكة العربية السعودية، التي وصلت لتخفيف قيود نظام ولاية الرجل على المرأة، إذ يبدأ الفيلم بـ"مريم" (ميلا الزهراني) وهي تقود سيارتها، وعندما تفشل رحلة خططت لها إلى دبي تقرر أن تترشح للمجلس البلدي، ويصوّر العمل الطموحات السياسية لدى المرأة السعودية.

و خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم تحدثت  هيفاء المنصور عن المصاعب التي تواجهها مسيرة المرأة  في العالم و ليس فقط بالسعودية،  و أكدت على ضرورة فتح أبواب الاستوديوهات أمام مزيد من النساء والتنوع"، إذ يشارك في المسابقة الرسمية فيلمين من إخراج نسائي من أصل 21 فيلماً.

فريق عمل "المرشحة المثالية"
فريق عمل "المرشحة المثالية" خلال افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي -انستغرام @labiennale

مشاركة المنصور في مهرجان فينيسيا السينمائي هي الثانية لها بعد مشاركة فيلمها "وجدة"في العام 2012  , الذي لم يكن ضمن المسابقة الرسمية.