جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مينا مسعود يحقق أحد أحلامه

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2019
مينا مسعود - صورة من إنستغرام @menamassoud

مينا مسعود - صورة من إنستغرام @menamassoud

إستضاف Jimmy Kimmel في حلقة الاثنين من برنامج Jimmy Kimmel Live  مينا مسعود الذي تحدث خلال الحلقة عن طفولته مع عائلته المصرية التي هاجرت إلى كندا وتحديداً تورنتو.

فقال مينا أنه انتقل  إلى كندا عندما كان في الثالثة من عمره،وأضاف "هذا الأمر صعب جداً بالنسبة لأي مهاجر ، فتشعر وكأنك ضائع في هويتك ... لست مصري كلياً وفي المقابل لست  كندي أيضاً".

و روى أن والديه كانا قاسيين ، خاصة  في ما يتعلق بالحيوانات الأليفة التي لطالما حلم مينا بتربيتها.  وأكد أن بعد أشهر من التوسل، استسلم والده أخيرًا للموضوع  وسمح له  بالحصول على طائر أليف.
كما تطرق مينا خلال المقابلة إلى نجاح فيلمه علاء الدين مع شركة Disney إضافةً  إلى المشروع الجديد الذي يعمل عليه خارج الشركة وهو عبارة عن  مسلسل بعنوان   "الانتقام" سيعرض على منصة Hulu الرقمية.  وشدد مينا على مدى سعادته بهذا العمل خاصةً  أنه مختلف ويجمع أكثر من نوع في عمل واحد،فقال: "إنها دراما ولكن ممزوجة  ببعض الكوميديا ​​المظلمة".

وبعد الحلقة نشر مينا صورة له من الأستديو وعلق تحتها : أن أجلس إلى جانب  جيمي كيميل ليحاورني لطالما كان حلم و تحقق ليلة البارحة". كما إعتذر من والده عن ما سربه عن عائلته وطفولته  خلال الحلقة. وحصد هذا البوست أكتر من 177 ألف لايك.