أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

نجوى كرم تسبق جنيفر لوبيز وتختار أنطونيو غريمالدي

ET بالعربي | 28 مارس 2023
نجوى كرم وجنيفر لوبيز- صورة من إنستغرام

نجوى كرم وجنيفر لوبيز- صورة من إنستغرام

لا يتردد الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك من إظهار حبهما بوضوح في العلن وحتى على السجادة الحمراء، وهو ما شهدته عدسات الكاميرا يوم أمس الاثنين في هوليوود.

إلى السجادة الحمراء وصل Ben Affleck برفقة Jennifer Lopez خلال العرض الخاص لفيلم Air الذي يشارك بن بإنتاجه، وذلك على مسرح ريجينسي فيلدج في غرب هوليوود.

كالعادة كانت جنيفر متألقة بفستان طويل بأكمام طويلة، بقصة توب بيج شفافة ومطرزة بالزخارف الفضية المتلألئة، أما تنورة فهي باللون الأصفر النيون، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع. وشاركت جنيفر فيديو على صفحتها على انستقرام يجمع لقطات لها وأخرى مع زوجها على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص للفيلم.

في الوقت الذي كانت فيه إطلالة جنيفر ربيعية الألوان، بن اختار إطلالة شتوية بامتياز، إذ ارتدى بدلة كحلية اللون من المخمل مع قميص أزرق ونسق معها ربطة عنق كحلية أيضاً.

تدور قصته الذي يشارك فيه بن كمخرج ومنتج وأيضاً يلعب دور "فيل نايت"، حول رحلة Nike خلال توقيعها مع مايكل جوردن وإطلاق الحذاء الرياضي Air في ثمانينات القرن الماضي.

Embed from Getty Images

بن أفليك يصف جنيفر لوبيز بـ"الرائعة"

خلال تواجده في العرض الخاص للفيلم أشاد بن بزوجته جنيفر، في حديث خاص لـET بنسخته الأميركية، وقال واصفاً إياها بما معناه بـأنها "رائعة وهي تساعدني بكل الطرق الممكنة".

من بين الحاضرين على السجادة الحمراء، صديق بن والذي يشارك في بطولة الفيلم وإنتاجه أيضاً مات دامون، الذي تألق ببدلة سوداء نسقها مع تيشرت سوداء.

تشارك فيولا ديفيس في بطولة الفيلم، وقد ارتدت في العرض الخاص فستان أخضر طويل من الترتر ونسقته مع حقيبة على شكل كرة سلة.

Embed from Getty Images

كريس تاكر اختار بدلة باللون الأسود أيضاً، وهو يشارك في الفيلم بدور هوارد وايت، كما كان حاضراً جيمي كيميل.

العمل الذي يشارك فيه إلى جانب الأسماء المذكورة جيسون باتمان ومارلون وايانز وكريس مسينا، ينطلق عرضه في صالات السينما وعلى منصة برايم فيديو في الخامس من أبريل المقبل.

جنيفر لوبيز ونجوى كرم بإطلالة واحدة

نجوى كرم
نجوى كرم- انستقرام @najwakaram

وبالعودة إلى إطلالة جنيفر لوبيز، بالتأكيد لم ينس الجمهور بعد هذا الفستان الذي ارتدته سابقاً نجوى كرم في ليلة صوت الأرض في المملكة العربية السعودية. الإطلالة نفسها التي جمعت جنيفر ونجوى هي من توقيع أنطونيو غريمالدي، على من أحببتم الإطلالة أكثر؟