فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

نسليهان أتاغول وسركان شاي أوغلو في العرض الخاص لفيلم آه بيلندا

ET بالعربي | 04 أبريل 2023
نسليهان أتاغول وسركان شاي أوغلو - تويتر

نسليهان أتاغول وسركان شاي أوغلو - تويتر

بعد طرح البرومو التشويقي للفيلم منذ أسابيع، أقيم يوم أمس العرض الخاص الأول لفيلم آه بيلندا Oh Belinda، بحضور أبطال الفيلم نسليهان أتاغول وسركان تشاي أوغلو.

ah belinda

وفور طرح الفيديو وانتشاره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تصدر إسم سركان ونسليهان الترند ومحركات البحث على السوشيال ميديا، وانهالت تعليقات المعجبين التي شاركت صور الثنائي، على الرغم من تعرض نسليهان للإنتقاد من بعض المشاهدين حيث ظهرت في البرومو التشويقي وهي تستحم وترتدي ملابس بلون الجلد مصنوعة من اقمشة مطاطة، فبدت لهم في البداية وكأنها لم ترتدي شيئاً.

وشارك حساب لمعجبي نسليهان  مقطع فيديو على تويتر ظهرت فيه وهي تحتفل بإطلاق فيلمها الجديد وكتب : "جديد للنجمة نسليهان أتاغول من حفل فيلمها #Ahbelinda اللذي سوف يعرض يوم 7 أبريل على شبكة @netflixturkiye #NeslihanAtagül ".


 

كما شارك ثنائي العمل عبر حساباتهم على إنستغرام مقطعاً تشويقياً للفيلم وكتبوا ما معناه : "فيلم آه بيلندا يعرض في 7 نيسان".


قصة فيلم آه بيلندا وأبطاله

انتهى تصوير فيلم "آه بليندا" الذي سيعرض بعد أيام على منصّة نتفليكس Netflix، وانتشر مقطع فيديو لنسليهان وهي تحتفل مع فريق العمل بانتهاء التصوير. كما نشرت صوراً لها ومقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام برفقة فريق العمل، ووجّهت لهم شكرها قائلة : "آه بليندا"، أودّ أن أشكر كلّ فريق العمل الذي دعمني وكلّ من ساهم فيه، مسرورة جدّاً أني كنت معكم، كنتم رائعين يا رفاق". نسليهان ستؤدّي في الفيلم دور أم لطفلين،

Ah Belinda هو فيلم تركي من بطولة نسليهان أتاغول وسركان شاي أوغلو، وهو مقتبس عن فيلم تركي قديم يحمل العنوان نفسه.

الفيلم من إنتاج شركة "OGM Pictures" ومن إخراج دينيز يورولماز، أما كاتب السيناريو فهو هاكان بونومو، ومن أشهر أعماله : العهد، الحب الغير مكتمل، مرعشلي.

وتتحدث قصة الفيلم حول ممثلة مسرحية ناجحة تمثل الدور التقليدي للمرأة في المجتمع المتمثل في الطبخ والتنظيف وإنجاب الأطفال لتنتقل بعدها إلى حياة أوروبية متحضرة.

الفيلم قادم على نتفلكس يوم الجمعة في 7 نيسان/أبريل.

كما ظهرت نسليهان منذ يومين على غلاف مجلة ماري كلير Marie Claire، وانتقلت إلى حسابها الخاص على إنستقرام لمشاركة صورها على المجلة وكتبت ما معناه : " ماري كلير".

ماري كلير

ماري كلير

يذكر أن نسليهان وزوجها قادير دوغلو اللذان أسّسا شركة إنتاج خاصّة بهما، يجهّزان للمرّة الأولى مسلسلاً يوميّاً من إنتاجهما باسم "ليليفر"، من بطولة جميلة شاكر وجان فيرال، وسيبدأ التصوير قريبًا.