تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

كنزة مرسلي تغني سعودي

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

غادة الملا عن مجمع 75 "الاستوديو صار بيتي"

نهاية تاريخية لـ مسلسل لوكي الموسم الثاني

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2023
صورة من الحلقة 6 والأخيرة من لوكي الموسم 2

صورة من الحلقة 6 والأخيرة من لوكي الموسم 2

بعد نهاية رائعة للموسم الثاني من مسلسل لوكي - Loki، أصبح لدى MCU الآن أقوى بطل خارق جديد!. 

والمؤكد هنا أن الحلقة 6 في الموسم الثاني من Loki" Glorious Purpose" كانت بالفعل تحمل عنوانها، حيث شهدت تتويج لرحلة شهدت تطور لوكي كشخصية، وتوم هيدلستون كممثل من خصم إلى شخصية تحمل الكون المتعدد بين يديه حرفيًا.

بحسب الجمهور .. يبدو الآن أنه لا توجد شخصية أكثر أهمية من لوكي في العالم الذي بناه توني ستارك.. ولا يوجد ممثل يستحق مكانة الشرف هذه أكثر من هيدلستون!

الحلقة 6 والأخيرة من لوكي الموسم 2

الحلقة 6 والأخيرة من لوكي الموسم 2 

حملت الحلقة الأخيرة الكثير من العمق العاطفي للجمهور وتم تسميتها بـ Glorious Purpose، تكريماً لخط مميز من فيلم Avengers الأول الذي رفضه Loki ذات مرة. 

خلال الحلقة، يفهم لوكي المسؤولية الحقيقية للهدف المجيد، الأمر الذي يقوده في النهاية إلى التضحية بحياته وتحمل مسؤولية الحفاظ على الكون المتعدد بأكمله.

*الحلقة 6 والأخيرة من لوكي الموسم 2 *

تقول إحدى المراجعات: ربما تكون هذه النهاية أحد أفضل تسلسلات Marvel على الإطلاق، حيث يتحدى Loki عاصفة الزمن ويتحول مرة أخرى إلى إله، أو بالأحرى نوع جديد من الآلهة.

يدمر النول ويحمل جدول الكون المتعدد "حرفيًا على ظهره" إلى مكان الراحة، وهو عرش يقع داخل شجرة كونية تشبه إلى حد كبير يغدراسيل.

أصبح لوكي بهذا كما تصوره قراء الكوميك، إله القصص، الكائن القوي والمتعدد الأكوان، والذي أصبح الآن قلب الكون.

ويتابع صاحب المراجعة : أعتقد أنه لن يكون هناك موسم ثالث لـ لوكي. وقد تفوز شركة ديزني بهذا الموسم وتقوم بتقليص مشاريع Disney Plus ككل. … كانت خاتمة ممتازة حقًا هنا بالنسبة إلى Loki. سأعتبرها لحظة MCU رائعة على الإطلاق. عمل ممتاز لجميع المشاركين، وخاصة هيدلستون نفسه.


قصة مسلسل Loki الموسم الثاني

تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل (Loki) في إطار من الخيال العلمي والمغامرة، حول غزو الأكوان المتعددة. العمل من إخراج كيت هيرون، التي قامت بإخراج الموسم الأول أيضاً، كما يشاركها في الإخراج جاستن، وبنسون وآرون مورهيد، فيما تولى مايكل والدرون الكتابة.

المسلسل من بطولة توم هيدليستون ، جوجو مباثا راو ، ونومي موساكو ، يوجين كورديرو ، تارا سترونج ، أوين ويلسون وغيرهم.

خلال الأسبوع الماضي، رافق اصدار Marvel Studios عرض "منتصف الموسم" للموسم الثاني من لوكي Loki، حماس كبير عند الجمهور خاصة مع التشويقة "لن تصدقوا الذي سيحدث".

كشف التريلر وقتها عن الكثير من اللقطات الجديدة التي لم تُعرض من قبل من المسلسل ويظهر فيها لوكي الذي يلعب دوره "توم هيدلستون"، وسيلفي "صوفيا دي مارتينو" و أوروبوروس وغيرهم، وطبعاً لمحة عن ماضي موبيوس الغامض خارج TVA.