خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

نيكول كيدمان وتشارليز ثيرون ومارغوت روبي يتحدثون عن Bombshell

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2019
تشارليز ثيرون تتوسط نيكول كيدمان ومارغوت روبي في العرض الأول لـBombshell -انستغرام @gettyentertaiment

تشارليز ثيرون تتوسط نيكول كيدمان ومارغوت روبي في العرض الأول لـBombshell -انستغرام @gettyentertaiment

حضرت كل من نيكول كيدمان، تشارليز ثيرون ومارغوت روبي العرض الخاص لفيلمهن الجديد Bombshell  في لوس أنجلوسن والذي سيكون في صالات العرض في ديسمبر المقبل.

وقد اختارت كل من كيدمان وروبي اللون الابيض للمناسبة، فارتدت كيدمان سترة بيضاء ونسقتها مع بنطلون باللون نفسه وقميص مخطط بالأسود والأبيض، بينما مارغوت فكانت بقميص قصير بربطة عند الخصر  ونسقته مع بنطلون أبيض. ثيرون فضلّت أن ترتدي سترة سوداء مع توب باللون نفسه تحتها ونسقتها مع تنورة طويلة بلون البني الفاتح.

بعد العرض الأول للفيلم، تحدثت كيدمان خلال فقرة Q&A، عن اللحظة التي تلقت فيها العرض للمشاركة بفيلم Bombshell  لتجسيد شخصية مذيعة سابقة في شبكة فوكس نيوز، وكانت حينها مع ميريل ستريب في موقع تصوير Big Little Lies، فقامت كيدمان بسؤال ستريب عما إذا كانت تشجعها على تأدية دور Gretchen Carlson، فكان جواب ستريب كلمة واحدة: "بالتأكيد".

تشارليز ثيرون التي تحولت إلى شخصية مذيعة الأخبار ميغان كالي، كانت رائعة بأدائها وهو ما وعدت به خلال الفيديو الترويجي، لكنها لم تنكر خلال حلقة الحوار التي جرت بعد العرض الأول للفيلم، انها كانت خائفة عندما فكرت بأن تؤدي دور كيلي.

Bombshell
بوستر فيلم Bombshell -انستغرام @bombshellmovie

كانت ثيرون مهتمة بإنتاج الفيلم ولم تتردد عندما تلقت السيناريو لأول مرة، إذ شاركت بالفيلم إنتاجاً وتمثيلاً، ولكن الخوف راودها بألا تستطيع أن تنجح بتقديم "كالي"، وقالت: "لم أكن أريد أن أقول نعم لشيء لم أكن أعلم انه يمكنني القيام به فعلاً". ولكن بناءً على رد فعل الناس من عرض ليلة الأحد الماضي، لم تعد تشعر بالقلق حيال ذلك.

أما مارغوت فجسدت شخصية خيالية، وهي "كايلا" التي تمثل مزيجاً من العديد من النساء في قناة فوكس نيوز.  وقالت روبي: "انه على الرغم من أن الموظفة الشابة الطموحة كايلا وهي الشخصية الرئيسية في الفيلم خيالية، ولكنها حقيقية للغاية بالنسبة لي".

وقد انضم إلى الممثلات الثلاث، مخرج الفيلم Jay Roach، وكاتب العمل Charles Randolph،  وكان من بين الحضور أيضاً Cara Delevingne وAndie MacDowell وAshley Benson، وقد أبدت الصحافة اهتماماً خاصاً بأداء ثيرون لشخصية كيلي، والماكياج الذي قدمت به الشخصية.

ويعتبر Bombshell فيلم درامي مستوحى من أحداث حقيقية، وكان تشارلز رودولف قد كتب العمل بعد استقالة الرئيس التنفيذي لشبكة فوكس نيوز Roger Ailes الذي شغل منصبه لعشرين عاماً، في العام 2016 بعد اتهامه من قبل كيلي وكارلسون بالتحرش.