أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

هاريسون فورد في مهرجان كان: "أحبّ التقدم في السن ولن أتقاعد"

ET بالعربي | 20 مايو 2023
هاريسون فورد في مهرجان كان - تويتر

هاريسون فورد في مهرجان كان - تويتر

بعد 15 عاماً من آخر فيلم له ضمن سلسلة إنديانا جونز "Indiana Jones"، عاد هاريسون فورد مجدداً ليرتدي قبّعة المغامر الشهيرة، ولكن هذه المرة أمام كاميرا المخرج جيمس مانغولد الذي يُشكّل فيلم ووك ذا لاين "Walk the Line" عام 2005 عن سيرة جوني كاش أحد أبرز أعماله.

هاريسون فورد

هاريسون فورد في مهرجان كان : الله أنعم عليّ بهذا الجسد

وأكد الممثل البالغ من العمر 80 عاماً أنه يحب “التقدم في السن”، وذلك خلال وجوده في كان لتقديم أحدث أفلامه “إنديانا جونز”، حيث يستعيد فيه ملامح الشباب بفضل مؤثرات خاصة. وتُبدي هوليوود إهتماماً كبيراً بهذا النوع من الأعمال التي تتضمن عمليات تجميل رقمية، وهي تبدو مقنعة في العصر الحديث بدرجة كبيرة، خصوصاً في الجزء الخامس من السلسلة التي يستعيد فيها فورد دور عالم الآثار الشهير للمرة الأخيرة.

هاريسون فورد

وقال فورد مازحاً خلال مؤتمر صحافي يوم أمس : “لا أتطلع إلى الوراء وأقول لنفسي: أرغب في أن أعود هذا الشاب الذي كنته يوماً، لأن الأمر لن يحصل، أحب التقدم في السن". ثم أكمل ليقول "أن عيش مرحلة الشباب كان أمراً جيداً جداً، لكن، حقيقةً، كان يمكن أن أكون ميتاً، لكني الآن رجل مسنّ فقط”.

وفي سؤال من إحدى الصحافيات شكّلت إجابة فورد عليه تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا، حيث قالت له بأنها لا تزال تراه مثيراً في أفلامه رغم تقدمه في السن، كما سألته عمّا إذا كان لا يزال بإمكانه ركوب الحصان، ليجيب فورد وسط موجة كبيرة من الضحك التي عمّت قاعة المؤتمر : "أجل لا زلت أستطيع ركوب الحصان".

فورد كان حصل على سعفة ذهبية فخرية بصورة مفاجئة قبل العرض الرسمي للفيلم مساء الخميس، وهو لا ينوي التقاعد بعد هذا الوداع الأخير لشخصية إنديانا جونز، الذي يُعتبر من أشهر أدوار مسيرته الطويلة بجانب شخصية هان سولو في سلسلة حرب النجوم "Star Wars".

وأكد هاريسون أنه سيستمر في المشاركة بمسلسلي “1923” (باراماونت بلاس) و”شرينكينغ” (آبل تي في)، كما أكدت رئيسة شركة “لوكاس فيلم” التابعة لـ”ديزني” والمالكة لحقوق سلسلة “إنديانا جونز”، كاثلين كينيدي، أن أستوديوهاتها لن تستخدم المؤثرات الخاصة لإعادة هاريسون فورد على الشاشة بدور عالم الآثار مرة أخرى.

فيلم "Indiana Jones and the Dial of Destiny" يُطرح في صالات السينما الأمريكية والعالمية نهاية شهر حزيران/يونيو 2023.