وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هاني رمزي يعتذر للجمهور ويغير إسم فيلمه المقبل "عمر المحتار"

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2020
هاني رمزي

هاني رمزي

"أعتذر لكل اللي فهم أننا نقصد السخرية من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار، وأؤكد أن الفيلم ليس له علاقة به، ونحن صناع الفيلم شاغلنا هو إسعاد الناس وليس للإساءة لأحد ولذلك سنقوم بتغير إسم الفيلم، وآسف لما حدث وأرجو قبول اعتذاري"، بهذه التغريدة إعتذر هاني رمزي للجمهور بعد فهم إسم فيلمه المقبل "عمر المحتار" بشكل خاطئ.

هاني

ET بالعربي تواصل مع هاني رمز، حيث قال "إحنا بصدد عمل فيلم كوميدي إجتماعي بعنوان (عمر المحتار)، وهو ليس له أي علاقة بالمجاهد العربي العظيم عمر المختار، لكن الحقيقة إستشعرنا الغضب من بعض الناس من خلال تعليقاتهم على تغيير إسم الفيلم لأنهم إعتبروه غير ملائم".

وأضاف هاني لـ ET بالعربي، "إحنا كصناع الفيلم بنعمل فيلم علشان نسعد الناس مش علشان نسيء لأحد، وعلشان كده أخدنا قرار بتغير إسمه، وأنا بعتذر عن هذا الفهم، لأننا عايزين نرسم البسمة على وجوه الناس، وما نقصدش الإساءة لأي شعوب أو لأي حد إطلاقاً".

هاني

وكان هاني رمزي وصناع فيلمه المقبل، قد تعرضوا لإنتقادات بسبب إم الفيلم "عمر المحتار"، حيث علق أحدهم "المجاهد عمر المختار رمز من رموز ليبيا، يجب تغيير إسم العمل، وعدم السكوت على هذه الاساءة".

هاني