وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

هاني رمزي يعتذر للجمهور ويغير إسم فيلمه المقبل "عمر المحتار"

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2020

هاني رمزي

"أعتذر لكل اللي فهم أننا نقصد السخرية من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار، وأؤكد أن الفيلم ليس له علاقة به، ونحن صناع الفيلم شاغلنا هو إسعاد الناس وليس للإساءة لأحد ولذلك سنقوم بتغير إسم الفيلم، وآسف لما حدث وأرجو قبول اعتذاري"، بهذه التغريدة إعتذر هاني رمزي للجمهور بعد فهم إسم فيلمه المقبل "عمر المحتار" بشكل خاطئ.

هاني

ET بالعربي تواصل مع هاني رمز، حيث قال "إحنا بصدد عمل فيلم كوميدي إجتماعي بعنوان (عمر المحتار)، وهو ليس له أي علاقة بالمجاهد العربي العظيم عمر المختار، لكن الحقيقة إستشعرنا الغضب من بعض الناس من خلال تعليقاتهم على تغيير إسم الفيلم لأنهم إعتبروه غير ملائم".

وأضاف هاني لـ ET بالعربي، "إحنا كصناع الفيلم بنعمل فيلم علشان نسعد الناس مش علشان نسيء لأحد، وعلشان كده أخدنا قرار بتغير إسمه، وأنا بعتذر عن هذا الفهم، لأننا عايزين نرسم البسمة على وجوه الناس، وما نقصدش الإساءة لأي شعوب أو لأي حد إطلاقاً".

وكان هاني رمزي وصناع فيلمه المقبل، قد تعرضوا لإنتقادات بسبب إم الفيلم "عمر المحتار"، حيث علق أحدهم "المجاهد عمر المختار رمز من رموز ليبيا، يجب تغيير إسم العمل، وعدم السكوت على هذه الاساءة".

هاني