بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

هشام ماجد متزوج من هنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2022
هنا الزاهد وهشام ماجد

هنا الزاهد وهشام ماجد

الجمهور على موعد مع فيلم كوميدي جديد من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، بعنوان "فاصل من اللحظات اللذيذة"، من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندى، بينما يواصل المنتج أحمد السبكى إتمام التعاقدات مع أبطال العمل الآخرين حاليًا.

علم "ET بالعربي، إن هشام ماجد زوج هنا الزاهد خلال أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، ويعيشون حياة تعيسة مليئة بالأزمات، حتى يحدث أمر خيالي في موعد غير اعتيادي، يُغير حياتهم بشكلٍ كامل، بينما تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات مع أبطال العمل الاخرين حاليًا.

وأضاف المصدر أنه كان من المقرر بدء تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أنّ الشركة المنتجة قررت تأجيله لانشغال المخرج أحمد الجندي، بتحضيرات مسلسل "الكبير أوي 7"، بجانب مواصلة هشام ماجد تصوير مسلسل "اللعبة 4".


هشام ماجد ينتظر طرح فيلم "بضع ساعات في يوم ما"

كان هشام ماجد قد انتهى تصوير "بضع ساعات في يوم ما"، منذ عدة أشهر، وينتظر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، والمأخوذ من رواية تحمل نفس النفس، للكاتب محمد صادق، ويشارك في بطولته مي عمر ومحمد الشرنوبي وهنا الزاهد وأسماء جلال ومايان السيد وخالد أنور ومحمد سلام.


هشام ماجد يواصل تصوير مسلسل "اللعبة 4"

كما يواصل هشام ماجد، تصوير مسلسل "اللعبة4" بعد نجاح الأجزاء الماضية، ولقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور، ويشارك في بطولته شيكو ومي كساب وميرنا جميل ومحمد ثروت وأحمد فتحي وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ  وريهام الشنواني.

هشام ماجد

أما هنا الزاهد، فانتهت منذ أيام قليلة، من تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا وأسيب"، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة أحمد صلاح السعدني وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول ويار جبران و دنيا سامي وفاطمة الكاشف.