فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

ETO05401 Previous infos indicate the postponement of Al Gouna Film Festival

هل انتهى مهرجان الجونة بلا رجعة؟

ET بالعربي | 21 يونيو 2022
ETO05401 Previous infos indicate the postponement of Al Gouna Film Festival

ردود فعل كثيرة تابعناها بعد إعلان إدارة مهرجان الجونة عن تأجيل فعاليات الدورة السادسة منه لأجل غير مسمى و بعض المخرجين والسينمائيين  قالوا انه" أسوأ خبر ثقافي لهذا العام "..
و مع أن بيان المهرجان قال تأجيل وليس  إلغاء لكن الاخبار بالكواليس تفيد بأن صناع المهرجان قد اتخذوا قرار الإلغاء و اختاروا إعلانه بشكل تدريجي.
 ومصادر خاصة لـ ET بالعربي كشفت أن عائلة ساويرس قررت تحول استثماراتها الفنية تجاه الموسيقى والمهرجانات الموسيقية ويبدو أنهم مرتاحين بالقرار.
 وبالتزامن مع اعلان خبر التأجيل ، احتفل نجيب سويرس  بأول Performance له كـDJ

وصحيح ان قرار التأجيل كان مفاجئ للبعض لكن إذا عدنا للدورة الماضية سنلاحظ بوادر هذا القرار قد بدأت وقتها ، فكثير أحداث وأزمات مر فيها مهرجان الجونة بالدورة الأخيرة ومن الممكن اعتبارها مؤشرات قد تكون لعبت دور كبير بتأجيله لهذا العام ، بداية من الحريق الكبير قبل انطلاقة الدورة الخامسة بيوم ، إلى أزمة أغنية الافتتاح مع ريدوان وعتبه على المهرجان لعدم تقديمه كما يجب ، هو ونعمان بلعياشي من قبل إدارة المهرجان، والضغوطات والانتقادات والهجوم المستمر على المهرجان بكل دورة منه وخاصة على اطلالات الفنانات والفساتين على ريد كاربت الجونة .
ولكن المشاكل في الدورة الماضية  كانت اكبر من مجرد أزمة فساتين واطلالات ، فكلنا تابعنا الهجوم على المهرجان بسبب تبنّيه وعرضه لفيلم ريش الذي اعتبره الكثير مسيء لصورة مصر ولا يعرض وجهها الحقيقي.
واستمر الجدل مع  خبر استقالة أمير رمسيس من منصبه كمدير فني لمهرجان الجونة وإعلان بشرى عن تقديم استقالتها بعد رحلة 7 سنوات من العمل مع المهرجان…