أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

هل انضم كريس همسوورث إلى Mad Max: Furiosa؟

ET بالعربي | 27 أغسطس 2020
كريس همسوورث في Extraction

كريس همسوورث في Extraction

يبدو أن خيار ورنر بروس وقع على كريس همسوورث ليشارك في سلسلة أفلام Mad Max الجديدة  والتي تدور أحداثه حول Furiosa، وفق ما نقل موقع The Illuminerdi.

وقد ينطلق جورج ميلر مخرج العمل بإنتاج Mad Max: Furiosa قريباً بعد اختيار كريس همسوورث للعب شخصية جديدة في مسيرته المهنية، وهي شخصية Dementus.

كريس همسوورث
كريس همسوورث خلال تصوير فيلم Extraction - انستغرام @chrishemsworth

ولكن ما هي مواصفات شخصية Dementus؟

هو دور رئيسي لرجل بين الثلاثينات والأربعينات، شاب جميل ولديه وجه ملائكي ويشوهه جرح عميق مخيط عند رأسه. ولكن من غير المعروف إذا كانت الشخصية دور شرير أو بطل في المغامرة المقبلة، التي تم تحديد أحداثها قبل أحداث فيلم Mad Max: Fury Road الذي لعبت بطولته تشارليز ثيرون.

وعلم موقع The Illuminerdi بأن ورنر بورس مهتمة جداً بكريس همسوورث ولكن حتى الآن لم تنته الصفقة بينهما، وبالتالي ليس سيئاً الانتقال من توم هاردي الذي شارك بـFury Road وإسناد دور Dementus لكريس وهي شخصية تبدو أنها صُممت خصيصاً لعالم Mad Max.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققته تشارليز ثيرون إلا أن دور Furiosa سيذهب إلى Anya Taylor، وذلك بعد أن رأى جورج ميلر أن الدور بحاجة إلى ممثلة شابة إذ تبلغ أنيا 24 عاماً، بينما تشارليز 42 عاماً، وهو الأمر الذي أزعج تشارليز التي كانت تفضّل العودة إلى النسخة الجديدة من الفيلم.