جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هل تم استبعاد أمبر هيرد من Aquaman 2؟

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2020
أمبر هيرد بدور "ميرا" في Aquaman  - انستغرام @aquamanmovie

أمبر هيرد بدور "ميرا" في Aquaman - انستغرام @aquamanmovie

بعد استبعاد جوني ديب من Fantastic Beasts وPirates of the Caribbean، يريد الجمهور أن يعامل أمبر هيرد بالمثل والضغط لاستبعادها من Aquaman 2.

وقد وصلت الحملة التي أطلقها الفانز إلى نحو مليوني توقيع لطرد أمبر من العمل المقبل لورنر بروس، ولكن هل فعلاً تم استبعادها؟

لم يصدر أي بيان عن ورنر بروس فيما يتعلق باستبدال أمبر هيرد في Aquaman 2 أو استبعادها، ولكن ذهب البعض الى اختيار الممثلة التي ستحل مكانها وهي ايميليا كلارك وقامت إحدى الصفحات على انستغرام بتغيير لون شعر ايميليا إلى الأحمر مع الزي الأخضر لشخصية "ميرا" التي تلعب دورها أمبر في الفيلم، وجاء في إحدى التعليقات بأنه من غير العادل أن تبقى أمبر تؤدي دور "ميرا" وقد تم استبعاد جوني ديب من أعماله المقبلة. 

وشاركت الصحافية غريس راندولف على حسابها على تويتر خبراً مفاده بأن الاستوديو يحاول أن يجد حلاً وسطاً بين إرضاء الجمهور وأمبر في الوقت نفسه وكتبت بما معناه: "بعضكم يسأل عن أمبر هيرد، كما أخبرتكم سابقاً، هم يقومون بإحضار ممثلة جديدة لمنحها الدور الرئيسي لكي يحدثوا توازناً، كما يمكنهم من خلال كتابة السيناريو أن يقوموا بتقليص دورها إن لزم الأمر، ولكنها لا تزال في Aquaman 2 لغاية الآن".

أمبر هيرد

وكانت أمبر هيرد قد عبرت عن سعادتها بالعودة إلى Aquaman 2 في نوفمبر الماضي وذلك في حديث إلى EW، وتمنت أن ينطلق تصوير الفيلم في 2021.