نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

هل يعود ويليام دافو إلى Spider Man 3؟

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2020
هل يعود ويليام دافو إلى سباديرمان 3؟ الصورة من dailymail.co.uk

هل يعود ويليام دافو إلى سباديرمان 3؟ الصورة من dailymail.co.uk

مفاجآت جديدة تتعلق بالفيلم المنتظر  Spider Man 3 وهذه المرة بالعودة إلى الشخصية الأساسية التي لعبت دور Green Goblin في العام 2002 وهو ويليام دافو.

إذ قيل بأن ويليام دافو يجري محادثات للعودة إلى لعب دور نورمان أوسبورن أو "العفريت الأخضر" في فيلم Spider Man 3 الذي طال انتظاره.

وكان ويليام قد صور دور الشرير الخارق في فيلم Spider Man الأصلي في العام 2002 ويبدو أنه سيعود لاستكمال ذلك الدور، وظهر ويليام دافو أيضاً في فيلمي Spider Man في 2004 و2007.

Embed from Getty Images

وكان أول من شارك الخبر هو الصحافي المطلع دانييل ريتشمان، الذي غرّد على حسابه على تويتر وكتب بما معناه بأن "أخيراً لدينا نورمان أوسبورن في عالم مارفل وهو دافو مجدداً".

وفي تغريدة أخرى أشار إلى أنه ليس من المستغرب أن يعود جوناثان كيمبل سيمونز بدور أكبر في Spider Man 3.

هذه التغريدات لاقت صدىً واسعاً ولاسيما أن دانييل معروف عنه الدقة في نقل الأخبار وفق ما نقلت "دايلي ميل"، ولكن تبقى هذه الأخبار مجرد شائعات إلى حين الإعلان الرسمي عن عودة ويليام دافو وكيمبل سيمونز إلى Spider Man بنسخته الثالثة.

 

وكان قد أُفيد الأسبوع الماضي بأن ألفريد مولينا سيعود بدور دكتور أوكتوبوس وبالتالي يعتقد الفانز بأنه من الممكن أن يتم جمع أعداء "سبايدي" اللدودين معاً في Sinister Six.

Embed from Getty Images

أما الفرد الثالث من "الأشرار الستة" فهو "إلكترو" الذي يجسد دوره جيمي فوكس، والذي تسبب بنوبة غضب وجنون بعدما شارك على صفحته على انستغرام بوست أشار فيه إلى احتمال ظهور ثلاثة رجال عناكب في الفيلم المقبل الذي يلعب بطولته كل من توم هولاند وزندايا، إلا أنه سرعان ما أزال البوست عن صفحته، كما أن مارفل وسوني رفضتا التعليق على صحة الخبر من عدمه.

 

وكذلك فعلت زندايا التي كانت ضيفة جيمي كيميل في وقت سابق من هذا الشهر، والتي لم تؤكد أو تنفي الخبر. كما قامت سوني بإزالة فيديو كانت قد عنونته بـ"ثلاثة رجال عناكب معاً".