بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

وفاة لانس ريديك نجم "The Wire" و "John Wick" عن عمر 60 عاماً 

ET بالعربي | 17 مارس 2023
لانس ريديك - تويتر

لانس ريديك - تويتر

في خبر صادم لمحبي أفلام جون ويك، تم الإعلان منذ قليل عن وفاة لانس ريديك المعروف بشخصية  شارون في سلسلة أفلام John Wick، والذي شارك أيضًا في عدد كبير من الأعمال ومنها "The Wire" و "Fringe" وغيرها.

وذكرت المصادر أن أسباب الوفاة كانت طبيعية، حيث تم العثور علي ريديك ميتًا في منزله في "Studio City" في لوس أنجلوس صباح الجمعة، وفقًا لـ TMZ، التي نشرت الخبر لأول مرة.

لانس ريديك - غوغل

إسم لانس ريديك تصدر الترند بعد لحظات من إعلان الخبر، بعد مشاركة العديد من الحسابات والمواقع بنقل خبر وفاته، ونشر الصور والمقالات عن الممثل الراحل ومنهم حساب "Variety" الذي شارك على تويتر صورة لانس ريديك مع مقال حول أعماله الفنية الكبيرة وظهوره المرتقب في سلسلة جون ويك المقبلة وكتب ما معناه : " توفي لانس ريديك، الذي ظهر في مسلسلات تلفزيونية كبرى مثل "The Wire" على HBO، و "Fringe" لفوكس وأفلام مثل سلسلة "John Wick"، وفي John Wick : Chapter 4" الذي سيتم إطلاقه الأسبوع المقبل. كان عمره 60 عاما".

أيضاً شارك حساب "The Game Awards" على تويتر خبر وفاة لانس وكتب ما معناه : " رحل لانس ريديك النجم الذي وضع صوته على كثير من الألعاب بما في ذلك Destiny و Horizon اليوم عن 60 سنة ".


لانس ريديك في John Wick : Chapter 4

ريديك سيظهر في الفيلم القادم بعنوان "John Wick: Chapter 4" ، والذي من المقرر طرحه في دور العرض في 24 مارس 2023. ويعيد "Reddick" دوره بصفته "Charon"، البوّاب لفندق "Continental Hotel" في مدينة نيويورك والذي ظهر في جميع الأجزاء. ويعمل تشارون جنبًا إلى جنب مع قاتل محترف غير متقاعد من كيانو ريف، ولا سيما رعاية كلب جون الجديد في الدفعة الثانية والانضمام إلى حركة حمل السلاح في الفيلم الثالث. كما كان من المقرر أن يظهر ريديك في فيلم “Ballerina” القادم ، بطولة آنا دي أرماس.