وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

وفاة لانس ريديك نجم "The Wire" و "John Wick" عن عمر 60 عاماً 

ET بالعربي | 17 مارس 2023
لانس ريديك - تويتر

لانس ريديك - تويتر

في خبر صادم لمحبي أفلام جون ويك، تم الإعلان منذ قليل عن وفاة لانس ريديك المعروف بشخصية  شارون في سلسلة أفلام John Wick، والذي شارك أيضًا في عدد كبير من الأعمال ومنها "The Wire" و "Fringe" وغيرها.

وذكرت المصادر أن أسباب الوفاة كانت طبيعية، حيث تم العثور علي ريديك ميتًا في منزله في "Studio City" في لوس أنجلوس صباح الجمعة، وفقًا لـ TMZ، التي نشرت الخبر لأول مرة.

لانس ريديك - غوغل

إسم لانس ريديك تصدر الترند بعد لحظات من إعلان الخبر، بعد مشاركة العديد من الحسابات والمواقع بنقل خبر وفاته، ونشر الصور والمقالات عن الممثل الراحل ومنهم حساب "Variety" الذي شارك على تويتر صورة لانس ريديك مع مقال حول أعماله الفنية الكبيرة وظهوره المرتقب في سلسلة جون ويك المقبلة وكتب ما معناه : " توفي لانس ريديك، الذي ظهر في مسلسلات تلفزيونية كبرى مثل "The Wire" على HBO، و "Fringe" لفوكس وأفلام مثل سلسلة "John Wick"، وفي John Wick : Chapter 4" الذي سيتم إطلاقه الأسبوع المقبل. كان عمره 60 عاما".

أيضاً شارك حساب "The Game Awards" على تويتر خبر وفاة لانس وكتب ما معناه : " رحل لانس ريديك النجم الذي وضع صوته على كثير من الألعاب بما في ذلك Destiny و Horizon اليوم عن 60 سنة ".


لانس ريديك في John Wick : Chapter 4

ريديك سيظهر في الفيلم القادم بعنوان "John Wick: Chapter 4" ، والذي من المقرر طرحه في دور العرض في 24 مارس 2023. ويعيد "Reddick" دوره بصفته "Charon"، البوّاب لفندق "Continental Hotel" في مدينة نيويورك والذي ظهر في جميع الأجزاء. ويعمل تشارون جنبًا إلى جنب مع قاتل محترف غير متقاعد من كيانو ريف، ولا سيما رعاية كلب جون الجديد في الدفعة الثانية والانضمام إلى حركة حمل السلاح في الفيلم الثالث. كما كان من المقرر أن يظهر ريديك في فيلم “Ballerina” القادم ، بطولة آنا دي أرماس.