وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ويل سميث ومارتن لورنس للمرة الأولى معاً في موقع تصوير Bad Boys 4

ET بالعربي | 13 أبريل 2023
ويل سميث ومارتن لورانس في تعاون جديد لسلسلة أفلام Bad Boys 4 - إنستغرام

ويل سميث ومارتن لورانس في تعاون جديد لسلسلة أفلام Bad Boys 4 - إنستغرام

بعدما شوهد منذ يومين في أتلانتا للمرة الأولى يصور الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys، ويل سميث الذي يعود مع مارتن لورنس في الفيلم الجديد، ظهرا للمرة الأولى معاً في موقع التصوير.

ويل سميث الذي شوهد يوم الثلاثاء في موقع تصوير Bad Boys 4 للمرة الأولى، ظهر مجدداً يوم أمس الأربعاء في موقع التصوير أيضاً ولكن هذه المرة مع مارتن لورنس الذي كان غائباً في الصور التي التقطت لـWill Smith الثلاثاء الذي ارتسمت على وجهه ابتسامة طوال الوقت وبدا بروح معنوية عالية.

مارتن لورنس ظهر بإطلالة كاجوال، إذ ارتدى ملابس رياضية باللون البورغندي مع حذاء رياضي أبيض، وشوهد لحظة نزوله من سيارة SUV عند وصوله إلى موقع التصوير.  


إريك داين أحدث المنضمين إلى Bad Boys 4

أما ويل فظهر بالإطلالة نفسها التي شوهد فيها يوم الثلاثاء، أي قميص أسود بأكمام قصيرة مفتوح الأزرار، وتحتها تيشرت سوداء.. واعتمد الثنائي ويل ومارتن الشعر القصير.

أحدث المنضمين إلى الفيلم الجديد والذي يجسد شخصية الشر هو إريك داين Eric Dane نجم مسلسل Euphoria، الذي ستجمعه مواجهات مع ويل ومارتن.

الجزء الرابع الذي انضم إليه مجدداً جون سالي بعد أن غاب عن الجزء الثالث منه في العام 2020، وشارك في الجزءين الأول والثاني من Bad Boys.

جون كان أيضاً بين أفراد فريق العمل الذي التقطت لهم صور وشاركتها بعض المواقع مثل "ديلي مايل".

ويبدو أن منتج العمل يبقى على مقربة من موقع التصوير بهدف مراقبة جودة أعماله، جيري بروكهايمر أيضاً كان في كواليس Bad Boys 4 يوم أمس الأربعاء، وهو الذي قام سابقاً بإنتاج الأجزاء الثلاثة السابقة.

بالعودة إلى الإعلان عن الجزء الرابع من Bad Boys، كان ويل سميث ومارتن لورنس قد ظهر في فيديو صوره وشاركه ويل على صفحته على انستقرام، أعلنا فيه عن عودتهما في يناير الماضي. ويعود ليدير دفة العمل، المخرجان عادل العربي وبلال فلاح.   

أحمد سعد يرقص ويل سميث على "ايه اليوم الحلو ده"