هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

حصري ET بالعربي: حسام حبيب في تحديث جديد عن وضع شيرين الصحي

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

هيفا وهبي تبكي من الفرحة في موازيين

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

ويل سميث يغني من الحافلة خلال عرض Bad Boys 4 في لوس أنجلوس

ET بالعربي | 31 مايو 2024
ويل سميث ومارتن لورنس - إنستغرام

ويل سميث ومارتن لورنس - إنستغرام

فاجأ ويل سميث الجمهور يوم أمس الخميس خلال العرض الأول لفيلم "Bad Boys: Ride or Die" في لوس أنجلوس.

ويل ظهر لأول مرة فوق حافلة مؤلفة من طابقين، ليبدأ بالتفاعل مباشرةً مع المعجبين من خلال أغنية الراب "Miami" مع تقديم زملائه من أعضاء فريق التمثيل في العمل.

ويل سميث يقدم أداء مفاجئ في عرض Bad Boys 4 

"رحلتي أو الموت يا مارتن لورنس" ، هذا ما قاله نجم "Fresh Prince of Bel-Air" في مقطع فيديو التقطته ET بالنسخة الأميركية، وجاء هذا الإعلان من أعلى الحافلة التي وقف عليها سميث حاملاً الميكروفون، حيث يُمكن سماع هتافات المُشجعين بصوت عالٍ عندما قدم لورنس وآخرين معه على السطح العلوي.

بدء سميث غناءه قائلاً :"عندما أقول Bad، تقولون جميعًا Boys ليُسمع صراخ الجماهير وهي تردد الكلمات وراءه. 

وقبل التوجه إلى السجادة لالتقاط الصور مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، سار كل من لورنس وسميث في الممر حيث كان المُشجعون ينتظرونهم بفارغ الصبر للحصول على صورة أو توقيع.

من هناك، وصل الثنائي إلى السجادة الزرقاء والتقطا الصور معًا، حيث كان سميث يرتدي زيًا أسوداً بالكامل مع معطف رياضي داكن وقميص أسود، وارتدى لورنس قميصًا أبيض بأزرار مع جاكيت مخملية باللون الكحلي وبنطلون أسود، كما ظهرا بنظاراتهما الشمسية مُبتسمين للكاميرات.

شاهد تقرير سابق : ويل سميث ومارتن لورنس يكشفان سر شبابهما

ويل سميث ومارتن لورنس يكشفان سر شبابهما 

وحضر العرض الأول أيضاً زوجة سميث، جادا بينكيت سميث، مع أطفاله الثلاثة : تري وجادين وويلو (تري هو من علاقة سابقة مع شيري زامبينو، بينما يشارك جادن وويلو مع بينكيت سميث). 

على الرغم من اعترافهما بأنهما مرّا ببعض المشاكل الزوجية الخطيرة، بما في ذلك الانفصال الكبير منذ سنوات، حرص سميث وزوجته على الاستمرار بالظهور في المناسبات ودعم الاعمال المهنية لبعضهما البعض.

وفي الأسبوع الماضي، حضرت بينكيت سميث فعالية "Bad Boys: Ride or Die" في دبي لدعم زوجها، لكن لم يقف الزوجان معًا في هذا الحدث.

يتبع فيلم "Bad Boys: Ride or Die" الصيغة الحقيقية التي انطلقت في فيلمه الأول، حيث يقوم مايك لوري (سميث) وماركوس بورنيت (لورنس) بكل أنواع المفاجآت كمحققان يعملان لصالح الشرطة في ميامي.

الفيلم من بطولة فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، إريك داين، إيوان جروفود، جاكوب سكيبيو، ميلاني ليبورد، وتاشا سميث.