وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

ياسمين صبري تكشف لـ ET بالعربي كواليس فيلمها "دليلة"

ET بالعربي | 30 أبريل 2023
ياسمين صبري - إنستقرام

ياسمين صبري - إنستقرام

تواصل ياسمين صبرى، التحضير لفيلمها الجديد "دليلة" المقرر بدء تصويره، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك تمهيدًا لعرضه بجميع دور العرض بمصر والوطن العربى، حيث ستظهر في هذا العمل بإعتبارها أول سوبر هيرو نسائي في الأفلام العربية.

وتواصل ET بالعربي مع ياسمين صبري، للوقوف على تفاصيل فيلم "دليلة"، وقالت إنّ: "العمل تدور أحداثه في إطار أكشن، ونفس فكرة أفلام سلسلة مارڤل، التي تقع في عالم خيالي مشترك، وتركز على سلسة أفلام أبطال خارقين".

وأضافت ياسمين صبري أنها تتدرب في الوقت الحالي على قيادة الدراجات النارية بطريقة احترافية، كما تقوم بالتدريب على مشاهد الأكشن القتالية مع مدربين مصريين وأجانب من أوروبا، وتحت إشراف المخرج بيتر ميمي، قائلة: "التحضيرات واصلة حتى للأكل بتاعي، ولازم أخد بالي من الأكل عشان وزني ميزدش".

وفى سياق آخر، تواصل ياسمين صبري تصوير فيلم "أبو نسب" المقرر طرحه خلال الفترة المُقبلة، وتشارك في بطولته بجانب محمد إمام وماجد الكدواني، وعدد أخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

ويعتبر فيلم "أبو نسب" هو التعاون الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث تعاونا قبل ذلك في فيلم "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.

كما تستأنف ياسمين تصوير دورها في فيلم "البعبع" الذي يجمعها بأمير كرارة للمرة الأولى، ويشارك في بطولته باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.