وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

ياسمين صبري وكيت بلانشيت نجوم اليوم السابع من مهرجان كان

ET بالعربي | 20 مايو 2024
كيت بلانشيت وويني هارلو وياسمين صبري

كيت بلانشيت وويني هارلو وياسمين صبري

ترحيب كبير حصل عليه النجوم يوم الإثنين 20 مايو خلال مرورهم على السجادة الحمراء من مهرجان كان السينمائي.

وخطف اليوم عدد من النجوم العرب الانظار في المهرجان بدورته الـ77، أبرزهم ياسمين صبري ونادين لبكي وميساء مغربي، فيما تألقت كل من كيت بلانشيت، أدريانا كاريمبو، ويني هارلو، وبيلا حديد بإطلالات مميزة.

Cannes

ياسمين صبري تخطف الأضواء في مهرجان كان

وتصدرت ياسمين صبري اليوم الترند على منصة إكس بالتزامن مع ظهورها على سجادة مهرجان كان، لتخطف الأضواء بفستان طويل باللون الأحمر، كما اعتمدت تسريحة شعر رقيقة، وأضافت لإطلالتها أقراط من الألماس.

ياسمين حضرت العرض الخاص لفيلم "The Apprentice" الذي يُشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان المُقام على مسرح غراند لوميير بمدينة كان الفرنسية.

كما أطل اليوم محمد التركي مع ميشيل رودريغز، غريتا غيرويغ، وديان غروغر على السجادة الحمراء في كان، مع فريق عمل فيلم "The shrouds" في العرض الأول له.

ويتنافس في مهرجان كان هذا العام 22 فيلماً لمخرجين كبار ضمن المسابقة الرسمية، كما تضم القائمة أفلام "The Apprentice" للمخرج علي العباسي، وفيلم "Megalopolis" للمخرج فرانسيس فورد كوبول، و فيلم "The Shrouds" للمخرج ديفيد كروننبرج، وفيلم "Motel Destino" للمخرج كريم عينوز، وفيلم "Bird" من إخراج أندريا أرنولد، وفيلم "Emilia Perez" من إخراج جاك أوديار، وفيلم "Anora" للمخرج شون بيكر.

شاهد تقرير سابق : إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77

إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77

أيضاً تضم القائمة فيلم "The Substance" للمخرجة كورالي فارقيت، وفيلم "Grand Tour" للمخرج ميغيل غوميز، وفيلم "Marcello Mio" من إخراج كريستوف أونوري، وفيلم "Liu Yi Dai gglov" للمخرج جيا تشانج كه، وفيلم "All We Imagine as Light" للمخرج بايال كاباديا، وفيلم "Kinds of Kindness" للمخرج يورجوس لانثيموس.

وتتنافس كذلك في المسابقة أفلام "Beating Hearts" إخراج "جيل لولوش"، وفيلم "Diamant Brut" من إخراج أجاث ريدنجر، وفيلم "Oh Canada" للمخرج بول شريدر، وفيلم "Limonov: The Ballad of Eddie" للمخرج كيريل سيريبنيكوف، وفيلم "Parthenope" من إخراج باولو سورينتينو، وفيلم "The Girl with the Needle" للمخرج ماجنوس فون هورن.