أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

آسر ياسين يترك الهندسة من أجل التمثيل

ET بالعربي | 24 أبريل 2019
آسر ياسين -انستغرام @asser_yassin

آسر ياسين -انستغرام @asser_yassin

جسّد آسر ياسين خلال مشواره الفني العديد من الشخصيات بين الدراما والسينما، ولكن "الوعد" كان أول بطولة مطلقة له علماً كان متردداً في المشاركة فيه خوفاً من الفشل، ثم توالت البطولات المطقلة له ان كان من خلال الأفلام أو المسلسلات. 

بدأ آسر ياسين مشواره الفني من على خشبة مسرح الجامعة، ولكنه لم يدرس التمثيل بل الهندسة الميكانيكية وعمل فيها. لعب بطولة الفيلم القصير "بيت من لحم" في العام 2005 وشارك إلى جانب سهير البابلي بمسلسل "قلب حبيبة" العمل الذي كان انطلاقته نحو عالم التمثيل.

مع أحمد زكي شارك بفيلم "حليم" الذي يحكي قصة حياة عبد الحليم حافظ، أما ياسين فلعب دور عازف الكمان وذلك في العام 2006. لعب في مسلسل "عمارة يعقوبيان" دور "طه الشاذلي" الذي تقدم لكلية الشرطة ورُفض منها وتربطه علاقة حب بـ"بثينة" التي لعبت دورها روجينا، و واجه الثنائي مشاكل بسبب الظروف  الاقتصادية التي يعيشونها.

مع أحمد السقا شارك بفيلم "الجزيرة" الذي أدى فيه شخصية القاتل "محمود" و حاز دوره على أصداء إيجابية وأحب الجمهور شخصية الشرير التي جسّدها. انضم إلى فريق عمل مسلسل "لحظات حرجة" وشارك في بطولة فيلم "زي النهاردة" الذي أدى فيه "محمد" المدمن وهو شقيق "مي" التي لعبت دورها بسمة. 

آسر ياسين
آسر ياسين -انستغرام @asser_yassin

شارك في العام 2008 بعدد من الأفلام مثل "احنا اتقابلنا قبل كده" وجسّد شخصية "هشام" لاعب ساكسفون. 

أُسند إليه أول دور بطولة مطلقة بفيلم "الوعد" إلى جانب محمود ياسين وروبي، ولكنه كان قلقاً من تأدية الدور خوفاً من الفشل ، لكنه حقق نجاحاً من خلاله. ثم لعب بطولة فيلم "رسائل البحر" وجسّد شخصية "يحيى" الطبيب الشاب الذي يترك مجال الطب ليعمل صياداً بسبب سخرية زملائه منه لأنه يعاني من اضطرابات بالنطق، ويلتقي بعدد من الأشخاص لكل منهم قصته.  و كان ياسين من ضمن فريق عمل مسلسل "الجماعة" في العام 2010.

لعب بطولة  فيلم "بيبو وبشير" إلى جانب منة شلبي، وأدى شخصية "بشير" المتحدر من أصول افريقية- مصرية وتولد بينه وبين "بيبو" أي شلبي صداقة ثم حب وصولاً إلى أن يكتشف أنه يعيش معها في بيت واحد، وتدور أحداث الفيلم بإطار كوميدي.

أسر ياسين
"طه حسين الزهار" من فيلم "تراب الماس" -انستغرام @asser_yassin

شارك في بطولة مسلسل "البلطجي" وأدى في العمل دور "يوسف" البلطجي الذي تستخدمه جهات مشبوهة لتخريب مصر. شارك بفيلم "لا مؤاخذة"، ولعب بطولة فيلم " من ضهر راجل" مع محمود حميدة وياسمين رئيس وأدى فيه شخصية "رحيم أدهم" الملاكم الذي يعيش في حارة شعبية مع والده امام المسجد وهو محمود حميدة، وتتحول حياة "رحيم" ووالده إلى جحيم بعد علم "حنش" وهو وليد فواز بعلاقة الحب التي تربطه بـ "مي" وهي ياسمين رئيس. انضم إلى فريق عمل مسلسل "العهد" (الكلام المباح) في رمضان 2015، وأيضاً كان ضمن فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة". 

شارك في بطولة مسلسل "30 يوم" وجسّد دور "طارق" وهو طبيب نفسي يلتقي بـ "توفيق" وهو باسل خياط الذي يغير حياة "طارق" ويدخله في متاهة من الكوارث لمدة ثلاثين يوماً إلى أن ينتقم منه طارق بالنهاية ويشنقه، وعرض العمل في رمضان 2017 و حقق نجاجا . تعاون مجدداً مع باسل خياط بمسلسل "الرحلة" برمضان 2018.

و من أهم أدواره شخصية  "طه حسين الزهار" الشاب الصيدلي الذي يكتشف مسحوق تراب الماس الذي خبأه والده , و هو عبارة عن سم يقتل من يتناوله تدريجياً ويبدو على من تناوله معالم المرض، ويقوم "حسين" بقتل أكثر من شخص عبر وضع المسحوق بكوب الشاي، وشاركه العمل منة شلبي واياد نصار. 

اسر ياسين
آسر ياسين وماجد الكدواني من فيلم "تراب الماس" -انستغرام @asser_yassin

وقد توقف أخيراً تصوير مسلسل "النصابين" الذي يلعب آسر ياسين بطولته مع نيللي كريم في مارس الماضي، وكان من المفترض أن يعرض العمل في رمضان. كما توقف مسلسل "شبر مية" الذي  يشارك في بطولته .

ويلعب آسر بطولة فيلم "الراهب" الذي مكان هاني سلامة الذي اعتذر عن الفيلم بعد تصوير عدد من المشاهد.