ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

آية سماحة وشاهين أبطال الحكاية الأخيرة من "حدث بالفعل" 

ET بالعربي | 03 يونيو 2023
أية سماحة وشاهين

أية سماحة وشاهين

تستعد الشركة المنتجة لمسلسل "حدث بالفعل" لتصوير آخر حكايات العمل، تميهدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يضم المشروع حكايات منفصلة عن المرضى النفسيين.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة قد تعاقدت مع أية سماحة ومطرب الراب شاهين، في ثالث تجربة تمثيلية له بعد مسلسلي "بيمبو" و"سوشيال"، وذلك للمشاركة في بطولة الحكاية الأخيرة والتي تحمل اسم "آخر نفس".

ومن المقرر انطلاق التصوير الأسبوع المقبل، فيما يتولى إخراج هذه الحكاية المخرج وائل فرج، لتعد هذه التجربة الأولى له داخل هذا المسلسل، حيث سبق وأخرج الحكايات السابقة محمد هشام الرشيدي، وذلك بجانب إشرافه الفني على المشروع بشكل عام بمشاركة فادي النجار.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين على مدار حكاياته المنفصلة، منهم غادة عبد الرازق، كريم فهمي، ياسمين رئيس، ماجد المصري، بسمة، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، محمود عبد المغني، ندى موسى، جميلة عوض وآخرين.

ويرصد مسلسل "حدث بالفعل" الأمراض النفسية وإلقاء الضوء عليها في قالب درامي، كما تستعرض الحكايات حجم معاناة المرضى بجانب تقديم طرق علاجية لتلك الأمراض.

وكانت أية سماحة قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "الصفارة"، بطولة: أحمد أمين، طه دسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح، محمود البزاوي وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة، وإخراج علاء إسماعيل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول "شفيق" الذي يعمل مرشداً سياحياً ويقوم بسرقة صفارة الملك توت عنخ آمون، التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.