بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023

ET بالعربي | 09 مارس 2023
أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023

أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023

كالعادة،  ينتظر العديد من الجمهور المسلسلات الكوميدية الخاصة بموسم رمضان، حيث يتشارك العديد من الأبطال في صناعة الضحكة على الوجوه من خلال العديد من الإفيهات والمواقف الكوميدية.. ومن مصر وسوريا إلى الخليج والأردن والمغرب هذه أبرز الأعمال الكوميدية لهذا العام.

 المسلسلات الكوميدية في موسم رمضان 2023

مسلسل الكبير أوي 7

من أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023 مسلسل الكبير أوي،  ويأتي هذا العام في جزئه السابع، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصية الكبير أوي والمواقف التي تجمع بينه وبين المقربين منه، وهو من بطولة  أحمد مكي، رحمة احمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو الحجاج.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الصفارة 

تدور احداث المسلسل عن  شاب سرق صفارة أثرية، تنقلب حياته بالكامل بعد ذلك لدخوله في مغامرات كوميدية، وهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي.


مسلسل جت سليمة

يدور مسلسل جت سليمة في زمن مختلف عن الزمن الحاضر في إطار كوميدي، ويحكي عن أمل التي ورثت العديد من الكتب عن والدها لتكتشف سرًا وراء هذه الكتب، وهو من بطولة دنيا سمير غانم التي تعود بعد غياب نحو 4 أعوام، ومحمد سلام، وسامي مغاوري.

أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023، إنستقرام

1000 حمد لله على السلامة

المسلسل الكوميدي 1000 حمد لله على السلامة يجمع بين يسرا ومحمد ثروت وشيماء سيف، ويحكي عن الدكتورة سميحة جاهين التي تعود إلى مصر، للبحث عن هويتها، وإعادة اكتشاف نفسها.


مسلسل جلطة.. كبرت العيلة

يقدم المسلسل يوميات العائلة الأردنية بطريقة كوميدية، وهو من بطولة، أمل الدباس، زهير النوباني، شريف الزعبي، جيني اسبر، محمد الجراح.


مسلسل عيلة طابقين

 العمل الكوميدي يدور في فندق فوق النجوم، ويستقبل الفندق في كل يوم زائر جديد، ومن هنا تبدأ الحكاية والمغامرة مع أصحاب ومديري وموظفي الفندق، وهو من بطولة، شريف الزعبي ونادرة عمران، بجانب عيسى سويدان، وأيضًا تهاني سليم، وسام طبيلة وغيرهم.

أبرز المسلسلات الكوميدية، إنستقرام

 مجمع السعادة

من ضمن أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023، مجمع السعادة، حيث تعود شخصية العم غافل حسين طبيشات في المسلسل، وسيتم عرضه بعد الإفطار .


ستاند أب! يا عرب

تجمع منصة ستاند أب! يا عرب !STAND UP! YA ARAB مجموعة من أبرز مواهب الستاند أب كوميدي في العالم العربي، وتبلغ مدة الحلقة 30 دقيقة، ويضم العمل 60 مؤدياً يتمتع بالموهبة  في مجال الكوميديا وذلك من 12 دولة عربية مختلفة.


مسلسل حامض حلو 4

أحد أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023 هو حامض حلو 4، وتدور أحداثه حول عدد من المواقف التي تواجه الإنسان بشكل يومي في إطار كوميدي، ويأتي من بطولة  إحسان دعدوش، ناريمان الصابوري، فوزية حسن،علي الملاك.

أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023، إنستقرام

 بين أهلنا 5

يأخذنا العمل في مغامرة مثيرة وسط معالم وآثار العراق السياحية في إطار كوميدي ويهدف لتعرف الناس على ثقافة البلد بشكل لايت وخفيف.

أبرز المسلسلات الكوميدية، إنستقرام

مسلسل قرة عينك

يناقش المسلسل ذات الطابع اللايت قصة جديدة مشوقة في إطار كوميدي، يشارك في بطولة مسلسل قرة عينك : حياة الفهد، بشير الغنيم، سعاد علي، بثينة الرئيسي، شيماء علي، ريم عبد الله، عبدالعزيز النصار.

مسلسل نون النسوة

يدور  نون النسوة في إطار كوميدي عن 5 بنات يبدأ اسم كل منهن بحرف النون، ويحمل الكثير من المواقف الكوميدية، وهو من بطولة هبة الدري، أمل محمد، باسمة حمادة، شيخة البدر، رانيا شهاب، أميرة محمد.

شريف مختار يكشف أسرار بوسترات نجوم رمضان 2023

مسلسل بطن وظهر

تدور أحداث العمل حول توأم ولكن بشكل مختلف وغير متوقع، ويطرح قضايا اجتماعية وإنسانية مهمة في إطار كوميدي، وهو من بطولة احمد الجسمي، سعاد علي، مبارك المانع، محمد عاشور، عبدالمجيد الرهيدي، شهد سليمان.

أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023، إنستقرام

أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023..  مسلسل طاش 19

آخر جزء تم عرضه من مسلسل طاش كان رقم 18 في عام 2011، وبعد طول انتظار يتشوق الجمهور لرؤية الجزء الجديد من المسلسل الذي يُعد من أشهر المسلسلات في الوطن العربي، لذلك فهو يستحق أن يكون على قائمة أبرز المسلسلات الكوميدية المنتظرة في رمضان 2023.وهو من بطولة ناصر القصبي وعبدالله السدحان. 

أبرز  المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023، إنستقرام

مسلسل منهو ولدنا؟ 2

يخوض مسلسل منهو ولدنا؟ 2  السباق الرمضاني 2023، في طابع كوميدي لايت، ويتم فيه مبادلة وليدين بالخطأ في المستشفى، وبالتالي يذهب طفل سيدة فقيرة لأحضان أسرة ثرية والعكس صحيح، ويمكن توقع العديد من المواقف الكوميدية من تلك القصة، وهو من بطولة  إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، خيرية ابو لبن، علي الحميدي.

أبرز المسلسلات الكوميدية، إنستقرام

مسلسل صبايا 6

تجتمع ديمة بياعة، جيني اسبر، ميرنا شلفون وغيرهم في مسلسل صبايا 6 ويحكي عن 5 فتيات يعشن في منزل واحد، وتحدث لكل واحدة منهن مغامرة شيقة في إطار اجتماعي كوميدي.

 

نجمات صبايا6 يعلقن على وصفهن بالعجائز.. وديمة الجندي مفاجأة العمل

مسلسل عافاك أ بابا 

يحاول رجل يعمل في مجال التعليم تحقيق حلم زوجته، لذلك فبعد  تقاعده عن العمل يفكر في الاسترخاء والسفر إلى منتجع سياحي في منطقة فاس وهو حامة مولاي يعقوب، ويأتي العمل الكوميدي من بطولة  رشيد الوالي، السعدية أزكون، هند بنجبارة، سحر الصديقي.