بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

أبطال الدراما الكورية لم يحلموا بالشهرة

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2019
Song Hye Kyo -انستغرام @kyo1122

Song Hye Kyo -انستغرام @kyo1122

يعترف عدد كبير من المشاهير انهم لم يخططوا أو يهدفوا للشهرة و لا حتى الالتحاق بمجال الفن أو التمثيل و الاعلام،  بل لعبت الصدفة دورها  بدخولهم لهذا العالم ,  مثل المشاهير الكوريين  الـ 12 الذين سنتحدث عنهم.
 عندما كان Song Joong Ki طفلاً كان يتطلع لأن يصبح متزلجاً سريعا على المسارات القصيرة، لم يترك هذا الحلم خلف ظهره، بل نافس بالعديد من الفعاليات ومثّل بلدته Daejeon  في المباراة الوطنية، ولكن بعد تعرضه لإصابة في مرحلة الثانوي، أجبر على التخلي عن حلمه، لكنه استخدم تلك المهارات في الدراما الكورية Triple بعد أن أصبح ممثلاً.

Song Joong Ki
الممثل الكوري Song Joong Ki -انستغرام @songjoongkionly

الصدفة لعبت دورها أيضا مع Jung Hae In وذلك عندما اكتشفته إحدى الوكالات خلال وقوفه أمام متجر لبيع الايس كريم، علماً أنه كان يدرس Biotechnology ويرغب بأن يعمل بهذا المجال بعد التخرج، ولكنه الآن سعيد ويعتبر نفسه محظوظاً بأنه يعمل في مجال الترفيه.

Jung Hae In
Jung Hae In -انستغرام @holyhaein

كان حلم الممثل الكوري So Ji Sub أن يصبح سباحاً محترفاً، وبالفعل تدرب لمدة 11 عاماً وشارك في الألعاب الوطنية الكورية، ولكن بهدف جني المال تخلى عن السباحة والتحق بمجال عرض الأزياء ولم يكن هدفه الشهرة التي حصدها في مسيرته المهنية الحالية.

So Ji- Sub
So Ji Sub - الصورة من amazon.com

الشهرة من البداية كانت هدفها ولكن ليس من خلال عرض الأزياء بل من خلال تقديم نشرات الأخبار،الا أن الحظ لم يحالف Lee Bo Young للعمل في مجال الاعلام، فاختارت ان تخوض تجربة عرض الازياء وحققت نجاح كبير وقدرت تكون الموديل الحصرية للخطوط الجوية الآسيوية.

Lee Bo Young
قاده شغفه للسباحة ليصبح سباحاً والتحق Sung Hoon بالجامعة من أجل حلمه وشارك بمباراة عدة ولكن تعرضه لإصابة في العمود الفقري، دفعه للالتحاق بالجيش ثم اختيار التمثيل مهنته المستقبلية.

Sung Hoon
Sung Hon -انستغرام @sunghoon1983

حبه للدراجات النارية والسيارات وضع أمامه اختيار مجال ميكانيك السيارات، وقد اكتسب  Won Bin في المدرسة المهارات اللازمة , ولكنه قرر التخرج خلال سنة  حتى يتقدم للحصول على وظيفة في إحدى المحطات التلفزيونية، وبالفعل وقع مع وكالة المواهب بعد فترة قصيرة.

Won Bin
Won Bin انستغرام won_bin@

عملت Jin Ki Joo بالبداية بإحدى مكاتب سامسونغ، وبعد فترة قليلة من التحاقها بالعمل، قررت أن تصبح مراسلة تلفزيونية وبالفعل تمكنت أن تحصل على تلك الوظيفة. ولكن المراسلة لم تكن الشغف الحقيقي فاختارت التمثيل وهي تمارسه اليوم.

Jin Ki Joo
Jin Ki Joo -انستغرام @jinkijoo

كان يرغب Kang Dong Won بأن يصبح لاعب كرة قدم محترف، إلا أن مشاكل عائلته المالية دفعته لوضع ذلك الحلم جانباً، والالتحاق بالتعليم. و أمام مدرسته لعبت الصدفة دوراً في اختياره للعمل في مجال الترفيه، واعتبر انها ستكون طريقة جيدة لكسب المال، ودخل مجال التمثيل دون النظر الى الوراء.

Kang Dong Won
Kang Dong Won - الصورة من Scoompi.com

ورث Shin Sung Rok حب الرياضة عن عائلته وكان حلمه أن يصبح لاعب كرة سلة، ولكن  تعرضه لإصابة في الثانوية دفعه لتغيير المجال الذي سيخوضه، وتابع دراسته في مجال التمثيل والمسرح في الجامعة.

ٍShin Sung Rok
Shin Sung Rok -انستغرام @shin_sung_rok

عندما كانت Song Hye Kyo بالمرحلة الابتدائية، تدربت لتصبح متزلجة محترفة ولكنها أسقطت ذلك الحلم من خياراتها في المرحلة الثانوية، ثم التحقت بمسابقة لعرض الازياء وفازت فيها.. سرعان ما أسند إليه أول عمل درامي في مسيرتها وهو First Love.

Song Hye Kyo
Song Hye Kyo -انستغرام @kyo1122

كرة القدم كانت حلم Lee Min Hoo أيضاً، ولكن تعرضه لإصابة في المرحلة الابتدائية، دفعته لاختيار التمثيل بدلاً من الرياضة، ولكنه لا يزال يمارس كرة القدم كهواية فقط.

Lee Min Ho
Lee Min Ho انستغرام @actorleeminho

تحب Jun Ji Hun حياة السفر و لايف ستايل مضيفات الطيران، ولكن ما ان واجهت تجربة سيئة مع الطيران، علمت انه ليس المكان الذي ترغب بتحقيق طموحاتها من خلاله. ساهمت صديقتها الموديل بوصولها إلى مجال التمثيل الذي تحترفه اليوم.

Jun Ji Hyun
Jun Ji Hyun -الصورة من kpop.asiachan.com