بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

أبلة فاهيتا ضرة وفاء كيلاني في "تخاريف"

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2018
أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

 من بعد غياب أطلت  أبلة فاهيتا  على الجمهور من جديد لكن هالمرة مع وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف , و جرأتها اللي بتحاور فيها ضيوفها  ما غابت بهالحلقة , خاصة انه وفاء كانت بتحاول تكتشف أسرار شخصيتها الغامضة . الأبلة قالت في "تخاريف"  أنها جريئة إلى أن تقول الرقابة "ستوب"، و لما سألتها وفاء عن اسمها الحقيقي قالت انه شوشو أبو جهل، لكنه ليس أبو جهل من  قريش، أما والدتها فهي ماما جوسي، وأمها وأبوها من الصعيد.  و شبهت نفسها بوائل كفوري اللي اختار اسم ثاني للشهرة  فاسمه الحقيقي ميشيل , و فيفي عبده اسمها عطيات. لكنها رفضت أن تعتبر أن وائل وفيفي مثل أعلى لها . ورداً على سؤال إن كان اسم فاهيتا جعلها تلاحق مطاعم فاهيتا اللحم والدجاج قانونياً فردت على وفاء، وهل كلما عرضوا فيلم "الوفاء العظيم" ترفعين عليهم دعوى؟! فكان جواب وفاء ان اسمها ليس الوفاء العظيم فردت  انها ليست فاهيتا باللحم أو الدجاج.


أنا "الريسة" في السجن وملابسي من تصميم دولشي أند غابانا

 و عن سبب إزالة فيديوهاتها عن يوتيوب، قالت لأنها تفكر تجارياً،  و ما حتترك الناس يحضروا  فيديوهاتها  مجاناً. وتوقعت وفاء أن تكون نهاية الأبلة في السجن، بسبب الـ300 دعوى المرفوعة ضدها، فردت بأن عليها دعوتان فقط، واحدة من جارتها وأخرى من أخت المرحوم. 
وإن كانت ستعلب دور "الريسة" أو "المرمطونة" في السجن،  قالت انها حتكون "الريسة" بفلوسها وأفكارها، لأنه الناجح في المجتمع هو الناجح في السجن. وعلى الرغم من أن مصمم الازياء المصري هاني البحيري بيعرف أكثر من غيره شكل ملابس سجون المصريين، ولكنها قررت أنها تختار ملابس السجن من تصميم دولشي أند غابانا. 
ابتعدت أبلة فاهيتا عن السياسة لأنها بتفرّق، وبالتالي قررت أنها تكون على مسافة واحدة من كل الناس و  تقرّب بينهم، كما أنها استمعت إلى النصيحة التي اتقدمتلها، بأنه تقصير اللسان سيتبعه قاعدة جماهيرية أكبر، وبالتالي لم تضع نفسها في خانة. و مو معقول تكون الأبلة موجوة و ما تنسأل عن الرجال الوسيمين ,فقالت أنها مؤخرا استعارت حسن الرداد زوج ايمي سمير غانم،  و  حسن تفاعل مع كلامها فرد ببوست  على انستغرام، وسألها: "مش قولتي حيفضل بينا يا أبلة؟". و رجعت حكت عن وائل كفوري , فقالت انها بتحب تستعيره، ووصفته بالقمر وحتى لو  ما كان مقتنع بالزواج ستقنعه. 

على الرغم من انها ذكرت اسم والدها لكنها رفضت أنها تذكر اسم زوجها اللي أهدته شعر كانت تقوله في ذكرى وفاته. ورددت كلمتها المعتادة لوفاء "يهدّك" بسبب حشريتها في معرفة اسم المرحوم. 
اعتبرت أن اللي بيغاروا منها، كل واحدة عينها على حسن الشافعي، ووجهت له رسالة غنت فيها "الناس تاعبني ما هو مش فاهمني يمكن ده لأني عصير أناناس".. أما آخر شخص تجسست عليه فهو محمد صلاح. أما الشخص الذي اعتبرت أنه ما من محبة إلا من بعد عداوة فهو عمر و مصطفى. 

و قالت أشوف فيك يوم: لكل واحدة تتزوج  رجل جميل وتخبأه أي لا تشاركه مع صديقاتها، وكانت بتلمح على تيم حسن زوج وفاء، فردت  بأنها بتغير من كل النساء إلا من أبلة فاهيتا، و خبرتها بأن تيم يحبها.  واعتبرت أن مدرب الفريق المصري هكتور كوبر، وعدنا بأننا سنصل إلى كأس العالم ووصلنا، لكننا أردنا أكثر. 
وللمتحرش تقول يهدك، أما لابنتها كارو فتقول لها: "هدّي ومدّي" أي هدي بعقلك وتفكيرك، ومدي لأن العمر قصير، فلتحققي أحلامك وطموحاتك. 

ابلة فاهيتا
أبلة فاهيتا خلال برنامج "تخاريف" من صفحة @elkilanywafaa الرسمية على انستغرام

من هم الأشخاص الذين اختارتهم فاهيتا ليرافقوها في الميكروباص؟

في فقرة الميكروباص قررت أنه تاخذ معها تيم حسن، وائل كفوري، محمد صلاح، ظافر العابدين، حسن الشافعي، محمد الشرنوبي، حسن الرداد وسمير غانم لجو الفرح والضحك، محمد رمضان للمشاكل، وأحلام لأنها بعشرة نساء، وهي تتفق مع أحلام فبيجمعهم  الشموخ والتسلط والمجوهرات. و  كلهم بيتوجهوا لفيفي عبده  و يفرحوا  و يرقصوا . وتابعت يمكن انها تخلي الشرنوبي ينزل من الباص ليركب مكانه راغب علامة،  و ما حتعزم هيفاء وهبي ومايا دياب لأنهما طويلتان و ما حيقدروا يجلسوا في الباص. 
وخصصت أماكن الركاب، فصلاح في آخر الباص، الشافعي والشرنوبي ووائل وأحلام  في مقعد مخصص لثلاث أشخاص حتى يؤلفوا أغنية مثل الحلم العربي. سائق الميكروباص هو ظافر العابدين وأحلام ستأخذ الأجرة من الركاب.  
فاجأت الأبلة وفاء بالرقص، وتعلمت الرقص من اليوتيوب. تعتبر أنها تقسو على كارو في الدوبلكس حتى تقوى وتنجح لاحقاً. وأكدت انها ما بتتأثر بأنه ابنتها  بيبحث عن أب يتبناها، و قالت كلنا كنا كده. ترفض أن يُقال مغرورة لكنها واثقة من نفسها، فردت وفاء لديك مكانة كبيرة علماً انك بحجم ورقة اللعب، ردت فاهيتا "لكنني آكل كل شيء"، أي ورقة رابحة. 
تم حذف مشاهدها من فيلم "لا مؤاخذة"، لأنه برأيها كان المخرج عمرو عرفة يجرب، ولاحقاً وجد مشهدها خارج النطاق الدرامي. وبالنسبة للإعلانات التي تُحذف بسبب وجودها، فأشارت إلى أن  الإعلان الذي يمنع تتم مشاهدته أكثر. 

في فقرة طاقية الإخفاء، قالت: "أنا أرملة عايشة عالمكشوف، ولكن أرغب بمعرفة من يصور فيديوهات فيفي عبده". رفضت أن تقتل أحداً وإذا استطاعت لقتلت الفقر. كما انها ستسرق لوحة من منزل إلهام شاهين وترميها لأنها مش حلوة. أرادت أن ترى ياسمين صبري بلا ماكياج، وغادة عبد الرازق كيف تختار أعمالها. ترغب فاهيتا بأن تكون عفريتة نجيب ساويرس إلى أن تظهر معه على مجلة "فوربس"، كما انها تريد أن تعرف كم يوجد معه في الخزنة. وتكشف انها كانت عاقلة قبل دخولها البرنامج، فوصفتها وفاء الكيلاني بأحلى تخريفة وأحسن من الواقع.