الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

نور مهنا ينصح قيس الشيخ نجيب ويطلب من سامر المصري الغناء

أبو جبل حديث الشارع المصري وأنغام وحسن الرداد يدعمونه

ET بالعربي | 07 فبراير 2022
مصر في نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على الكاميرون

مصر في نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على الكاميرون

احتفالًا به و بأدائه المميز في بطولة الأمم الافريقية ، حل محمد أبو جبل "جباكسي" حارس مرمى منتخب مصر  ضيفًا على برنامج الحكاية مع عمرو أديب على شاشة Mbc مصر،وذلك وسط تفاعل كبير مع الحلقة،حيث أصبح أبو جبل موخراً حديث الشارع المصري.

ومن أبرز المواضيع التي تحدث عنها أبو جبل في هذه الحلقة كانت عن صورته الشهيرة التي تصدرت الترند هو ومحمد صلاح بعد فوز المنتخب المصري في أحد المباريات وعن حديث محمد صلاح معه في المباراة النهائية أمام السنغال قبل تنفيذ ساديو ماني لركلة الجزاء. وقال أبو جبل ان محمد صلاح كان يحفز الفريق أثناء التدريبات أيضاً ويقرب العلاقات بينهم.

والدة أبو جبل وجهت رسالة له من خلال مداخلة هاتفية وعبرت عن سعادته به فقالت "والله قلبي كانت بيتخطف معاه لما بيقع وكنت بتكلم معاه على طول وكنت بدعيله كل يوم.. روحي وقلبي وكل حتة فيا". ليعلق ابو جبل أثناء المداخلة : "هي الشخص الوحيد في حياتي الذي يعطيني طاقة ومصدر قوة وإلهام".

وأجرى عدد من النجوم مداخلات هاتفية مع عمرو أديب للإشادة بمستوى المنتخب وبأبو جبل ومن بينهم أنغام التي قالت: " أيام البطولة كانت حلوة وفيها روح وكنت عاوزة الأيام الحلوة دي متخلصش وبصراحة شفت شباب يشرفوا  ونفسي ولادي يطلعوا زيهم أما أبو جبل فدايما الناس بيبقى ليها نصيب من اسمها وانت كنت جبل وأحسنت وانت شاب محترم وجميل وخد بالك من صحتك ومن نفسك أحنا عاوزينك وابو جبل سميته السد المنيع وسلامة الشناوي".

كما تحدث أيضا عمر كمال وقال:" أنا مش شايف زعل على المنتخب وهما كسبوا إحترامنا واحنا كزملكاوية أبو جبل أنت شرفتنا واحنا مش زعلانين انتم عملتوا اللي عليكم".

أما أحمد صلاح حسني فقال: "كنت حاسس اني مع الولاد ولو كنت بفكر ألعب كنت هلعب بالروح دي وانا بحب جبل جدا وأداؤه كحارس مرمى واضح للجميع وهو مش اهم حاس في افريقيا لا هو حارس عالمي وصعب جدا تجيب فيه جول وعاوزين نديله احسن لاعب في افريقيا وهو حقيقي شايلنا 3 ماتشات ورا بعض وكلنا فخورين بيه".

واستكمالًا  للمداخلات الفنية في حلقة أبو جبل مع عمرو أديب أجرى حسن الرداد مداخلة هاتفية معلقا ً: "أحيي أبو جبل دخل قلوبنا طبعا لاعب وقدم أداء كبير في البطولة ودموعه كانت غالية علينا وبصراحة البطولة دي كانت فيها مكاسب كتير ورب ضارة نافعة وجبل ظهر بشكل جيد للغاية ودخل قلوب الناس كلها في العالم كله وشايف أنه أحسن لاعب في البطولة". 

واختتمت شيماء سيف المداخلات الهاتفية وقالت: "انا تابعت كل الماتشات والمكسب والخسارة حاجة بتاعة ربنا وكنا حاسين بروحهم وتفانيهم وكسرت 3 كراسي في البطولة والراجل بتاع الكافيه قالي متفقناش على كده يا فنانة".