وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحداث شيّقة في الحلقة الخامسة من سوتس بالعربي

ET بالعربي | 07 أبريل 2022
سوتس بالعربي - رمضان 2022

سوتس بالعربي - رمضان 2022

أحداث عديدة شيّقة حملتها الحلقة الخامسة من مسلسل سوتس بالعربي التي عُرضت في الأمس، وتصدرت الترند على غوغل وتويتر من بعد عرضها. ومن أبرز الأحداث فيها، اكتشاف المحامي آدم منصور (أحمد داوود) لثغرة في العقود الخاصة بمصنع اليخوت والتي نصّها المحامي زين ثابت (آسر ياسين). وبالتالي آدم نصح زين بتسليم مهام إدارة المصنع إلى المهندس هشام الذي يعمل هناك منذ زمن مكان المدير التنفيذي الحالي للمصنع، وذلك منعاً لتسكير المصنع وتسريح العمال.

احمد داود سوتس بالعربي

وهذا الموقف كان بمثابة عودة الثقة بين الزميلين بعد الأزمة التي شهدناها في الحلقة الرابعة بينهما بسبب تأخر آدم عن أداء مهمة خاصة بعميل في الشركة أوكلها إليه زين الذي أصبح شريكاً في الحصص في مكتب المحاماة.

 

من ناحية ثانية، آدم قرر إنهاء علاقة صداقته بمروان بسبب استمراره في العمل في الممنوعات. أما على الصعيد العاطفي فبدأت مشاعر الإعجاب تظهر بينه وبين ليلى (تارا عماد) التي ساعدته في تنظيم الحفلة الخاصة بالشركة.

 

على صعيد آخر سأل أحد المتابعين على تويتر وينديل بيرس، أحد نجوم مسلسل Suits بنسخته الأجنبية، إذا ما شاهد النسخة المصرية من المسلسل، فجاوبه ويندل "لم أكن أعلم. هذا عظيم. شارك مشهداً أو صورة منه".

tweet suits

 

وويندل بيرس يجسد في النسخة الأجنبية من العمل دور "روبرت زين" أحد شركاء شركة المحاماة، وهو والد رايتشل التي تجسدها ميغان ماركل، وظهوره في العمل يبدأ من الموسم الثاني.

يُذكر أن مسلسل سوتس بالعربي هو من بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ريم مصطفى ومحمد شاهين. وهو النسخة المصرية من سلسلة الدراما الأميركية الشهيرة Suits. ويُعرض على أكثر من شاشة ومنها في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة CBC المصرية، مع إعادة للحلقة في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحاً.ويعرض أيضاً على OSN+ ويعتبر هذا العمل من أحدث إنتاجات OSN الأصلية.