رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أحلام رداً على عرض كواليس مسلسل الشرار "الوقت غير مناسب"

ET بالعربي | 25 مارس 2024
بوستر مسلسل الشرار

بوستر مسلسل الشرار

رداً على بوست محمد الفهادي على منصة إكس، التي انتقد فيها عرض كواليس تصوير الأعمال الرمضانية.. لانها تفسد جمالية العمل والانسجام مع الشخصيات.

شاهدوا في تقرير سابق.. من الأفضل في  بوسترات مسلسلات رمضان 2024 ؟

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان

أكدت أحلام على هذا الكلام من خلال مشاركة رسالة على صفحتها فكتبت رأيها في الموضوع، وقالت "معاك حق صح صح لان حنا فاصلين في المسلسل والاحداث عشناها كأنها قصه حقيقيه تحيه عظيمه للكاتب والمخرج والابطال واكيد ريم عبدالله ممثلة حقيقة ورقم صعب في عالم الدراما، وكل طاقم العمل والكواليس وقتها اعتقد غير مناسب".

وعبرت عن إعجابها بالعمل ومتابعته بشكل دقيق، حيث قالت "المسلسل ممنوع اطلع وما عندي نت وانا في السياره اتابعه حتى ربعي زعلانين". 

وفي التعليقات، ردت الكاتبة لمياء الزيادي العتيبي على تغريدة أحلام، وبشكل خاص على الجانب الذي عبرت فيه عن حبها للعمل، وعلقت الكاتبة "أجمل شهادة وإشادة من الملكة احلام وشرف كبير لي أن تتابع عمل من أعمالي".

الشرار - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

وكان محمد الفهادي قد شارك رسالة، كتب فيها "باعتقادي ظهور كواليس أي عمل وقت العروض وظهور. طقطقة وسوالف أبطاله الرئيسيين أثناء التصوير  ومع وقت العرض راح يفسد على المشاهد جمالية العمل وانسجامهم مع الشخصيات والعمل".


قصة مسلسل الشرار 

تدور أحداث العمل السعودي في إطار درامي اجتماعي في الجزيرة العربیة بین قرية وبادية بين الحجاز ونجد، حيث تكتشف"منیفة" أثناء جمعھا للحطب فضیحة تتطور وتتشابك إلى قصص أكبر فأكبر، ویركز في قصته على جرائم الشرف والكید التي ماتزال حتى یومنا ھذا.

أبطال مسلسل الشرار

المسلسل من بطولة مجموعة من نجوم الخليج مثل ريم عبدالله ، خالد صقر ، نايف الظفيري ، ريم العلي ، رحاب العطار ، ليلى السلمان ، علي السبع ، وغيرهم الكثيرين ويعرض على منصة شاهد وعلى قناة MBC دراما.

الشرار - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية