وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد السقا إرهابي في برومو مسلسل "حرب"

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
أحمد السقا من مسلسل حرب

أحمد السقا من مسلسل حرب

تجربة فنية جديدة يخوضها أحمد السقا، في موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل "حرب" المقرر عرضه اعتباراً من يوم 21 رمضان، فور انتهاء عرض "الكتيبة 101"، حيث يُجسد دور "قائد تنظيم إرهابي" ، وذلك حسبما جاء بالبرومو الرسمي للعمل.

حرب

ونشر المنتج تامر مرسي، عبر حسابه على "فيسبوك"، البرومو الرسمي لمسلسل حرب المكون من 10حلقات فقط، معلقاً عليه بقوله: "بدءاً من ٢١ رمضان إن شاء الله حصرياً على قناة أون".

وظهر أحمد السقا، بدور قاعد في تنظيم إرهابي، بينما يجسد محمد فراج دور ظابط بجهاز أمن وطنى، ليدخلان في مواجهات شديدة خلال الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل، بجانب الثنائي أحمد السقا ومحمد فراج، كل من أحمد سعيد عبد الغني وسارة الشامي وآخرين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان أحمد السقا، قد طرح البوستر الرسمي للمسلسل، خلال الأسابيع الماضية، حيث تصدر البوستر بصحبة محمد فراج، وعلق عليه: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان.. مسلسل حرب.. على قناة أون.. توكلنا على الله".


تفاعل النجوم مع بوستر مسلسل "حرب"

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن، مع بوستر العمل، أبرزهم منى زكي، حيث هنأت أحمد السقا، بقولها: "ألف مبروك يا حمادة.. بالنجاح والتوفيق يارب"، بينما قالت ريم مصطفى: "ألف مبروك ياحبيبي"، وقالت منة فضالي: "مبروك إن شاء الله تكسر الدنيا".