نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

أحمد العوضي صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023//

أحمد العوضي بدور صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
أحمد العوضي صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023//

بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز  في رمضان 2021 من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، كان يجب على  العوضي وياسمين أن يعيدوا هذه التجربة  في رمضان 2023 بعمل جديد وقصة جديدة.

حيث قال أحمد خلال لقائه مع ET بالعربي "عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين بعد نجاح اللي مالوش كبير فعندنا تحدي بإذن الله إن نحنا نعمل مسلسل قوي وان شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين وشخصية تبقى جديدة على أحمد وان شاء الله تعمل مسلسل ضخم بإذن الله الناس مستنية مننا حاجة جامدة وحنشرفهم بإذن الله". 

وبعد شخصية "سيف الخديوي" حاول أحمد العوضي أن يحزّر جمهوره عن شخصيته المقبلة، ليعود ويكشف أن سيقدم دور "صعيدي ابن سوهاج"، "هو ان شاء الله يبقى أقوى من اللي ما لوش كبير بإذن الله". 

وغير هذا المسلسل يستعد أحمد لبطولته السينمائية الأولى في فيلم “البلدوزر ” من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، ويبدو أن اللياقة البدنية من متطلبات الدور ولهذا السبب نرى أحمد بتمرينات مكثفة في النادي الرياضي، حيث قال العوضي "فيلم الـbulldozer هو فيلم عن رياضة الـMMA حيتعمل في الوطن العربي إخراج الأستاذ طارق العريان وإنتاج شركة synergy فيلم مرصودله ميزانية ضخمة فنحنا بقالنا سنة منحضر فيه وخلاص إحنا داخلين نصور على نص نوفمبر وان شاء الله تبقى حاجة قوية جدا جدا".