روبي ويليامز يعرض لوحاته في دبي

طرح الفيديو التشويقي لـ Transformers : Rise of the Beasts

كيت ميدلتون تخطف قلوب الأمريكيين

نجوم السعودية الشباب يشكرون معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم

في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

أحمد العوضي صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023//

أحمد العوضي بدور صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
أحمد العوضي صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023//

بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز  في رمضان 2021 من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، كان يجب على  العوضي وياسمين أن يعيدوا هذه التجربة  في رمضان 2023 بعمل جديد وقصة جديدة.

حيث قال أحمد خلال لقائه مع ET بالعربي "عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين بعد نجاح اللي مالوش كبير فعندنا تحدي بإذن الله إن نحنا نعمل مسلسل قوي وان شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين وشخصية تبقى جديدة على أحمد وان شاء الله تعمل مسلسل ضخم بإذن الله الناس مستنية مننا حاجة جامدة وحنشرفهم بإذن الله". 

وبعد شخصية "سيف الخديوي" حاول أحمد العوضي أن يحزّر جمهوره عن شخصيته المقبلة، ليعود ويكشف أن سيقدم دور "صعيدي ابن سوهاج"، "هو ان شاء الله يبقى أقوى من اللي ما لوش كبير بإذن الله". 

وغير هذا المسلسل يستعد أحمد لبطولته السينمائية الأولى في فيلم “البلدوزر ” من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، ويبدو أن اللياقة البدنية من متطلبات الدور ولهذا السبب نرى أحمد بتمرينات مكثفة في النادي الرياضي، حيث قال العوضي "فيلم الـbulldozer هو فيلم عن رياضة الـMMA حيتعمل في الوطن العربي إخراج الأستاذ طارق العريان وإنتاج شركة synergy فيلم مرصودله ميزانية ضخمة فنحنا بقالنا سنة منحضر فيه وخلاص إحنا داخلين نصور على نص نوفمبر وان شاء الله تبقى حاجة قوية جدا جدا".