رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أحمد العوضي يبدأ تصوير "حق عرب" ديسمبر المقبل

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
أحمد العوضي - صورة من إنستغرام @ahmed.elawady

أحمد العوضي - صورة من إنستغرام @ahmed.elawady

يواصل أحمد العوضي، التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "حق عرب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث سيطل على جهوره بشخصية شعبية مختلفة.

وعلم "ET بالعربي" أن أحمد العوضي سيبدأ تصويره المسلسل في شهر ديسمبر المقبل، حيث يعقد جلسات عمل حالياً مع المخرج إسماعيل فاروق، للوقوف على تفاصيل العمل ورسم ملامح الشخصية، بينما يواصل المؤلف محمود حمدان كتابة الحلقات.

وتظهر وفاء عامر، خلال أحداث مسلسل "حق عرب" زوجة رياض الخولي، وسيخوضان العديد من الصراعات، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق، كما انضم للمشاركة في بطولة العمل كل من أحمد صيام، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز وميريهان حسين.

وتواصل الشركة المنتجة مرحلة التعاقدات حاليًا لتسكين باقي الأدوار، ومن المقرر الإعلان عن اسم الممثلة التي ستتقاسم البطولة النسائية أمام أحمد العوضي، خلال الأيام المقبلة، حيث إن الأحداث تشهد أكثر من خط درامي، أبرزها الأكشن والرومانسية.

وفي سياق آخر، يُقارب أحمد العوضي على الانتهاء من تصوير فيلم "الإسكندراني"، حيث يتبقى له بعض المشاهد المقرر تصويرها في إيطاليا، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يعد هذا الفيلم أول بطولة مطلقة له في عالم السينما، ومن المقرر طرحه في دور العرض شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل وآخرين، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.