وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

أحمد العوضي يبدأ تصوير "حق عرب" ديسمبر المقبل

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
أحمد العوضي - صورة من إنستغرام @ahmed.elawady

أحمد العوضي - صورة من إنستغرام @ahmed.elawady

يواصل أحمد العوضي، التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "حق عرب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث سيطل على جهوره بشخصية شعبية مختلفة.

وعلم "ET بالعربي" أن أحمد العوضي سيبدأ تصويره المسلسل في شهر ديسمبر المقبل، حيث يعقد جلسات عمل حالياً مع المخرج إسماعيل فاروق، للوقوف على تفاصيل العمل ورسم ملامح الشخصية، بينما يواصل المؤلف محمود حمدان كتابة الحلقات.

وتظهر وفاء عامر، خلال أحداث مسلسل "حق عرب" زوجة رياض الخولي، وسيخوضان العديد من الصراعات، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق، كما انضم للمشاركة في بطولة العمل كل من أحمد صيام، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز وميريهان حسين.

وتواصل الشركة المنتجة مرحلة التعاقدات حاليًا لتسكين باقي الأدوار، ومن المقرر الإعلان عن اسم الممثلة التي ستتقاسم البطولة النسائية أمام أحمد العوضي، خلال الأيام المقبلة، حيث إن الأحداث تشهد أكثر من خط درامي، أبرزها الأكشن والرومانسية.

وفي سياق آخر، يُقارب أحمد العوضي على الانتهاء من تصوير فيلم "الإسكندراني"، حيث يتبقى له بعض المشاهد المقرر تصويرها في إيطاليا، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يعد هذا الفيلم أول بطولة مطلقة له في عالم السينما، ومن المقرر طرحه في دور العرض شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل وآخرين، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.