تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أحمد الفيشاوي عن ناهد فريد شوقي: "الحي أبقى من الميت"

ET بالعربي | 11 مارس 2024
أحمد الفيشاوي من برنامج ع المسرح

أحمد الفيشاوي من برنامج ع المسرح

حل أحمد الفيشاوي ضيف برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه منى عبد الوهاب على عدد من الفضائيات المصرية ومن بينها "الحياة"، "CBC"، "TEN" وغيرها من القنوات المصرية، وتحدث أحمد الفيشاوي عن عدد الأشياء الخاصة بحياته الشخصية والإنسانية.

وقال أحمد الفيشاوي، إنه ليس نادماً على رسم الوشم في جسده، حيث يضع رسومات على جسده من وقت لآخر عن اقتناع شديد، فيما يحاول دوماً الهروب من شرب الخمور وتناول العقاقير، مشيراً إلى أنه نشأ في أسرة ميسورة، وتلقى تعليمه في مدارس أجنبية، وسافر دول كثيرة حول العالم، "مولود في بقي معلقة دهب.. وبحب الفلوس جداً.. بعشقها".

ولفت إلى أنه لم يكن يحب المنزل الذي نشأ فيه، كونه صغيراً جداً، وكان والده الراحل فاروق الفيشاوي، يستضيف فيه أصدقاءه، ما يُسبب له إزعاجاً كبيراً، وأكد أحمد الفيشاوي، خلال حواره مع المذيعة منى عبد الوهاب، في برنامج "ع المسرح"، أنه يتابع مع طبيب أمراض نفسية منذ عام 1997 تقريباً، معرباً عن حزنه الشديد لقتل الأطفال والنساء الأبرياء، قائلاً: "يارب أحرق كل الناس اللي بتموت الأطفال والعواجيز والنساء".

كابوس أحمد الفيشاوي

وكشف عن كابوس يطارده في منامه منذ سنوات طويلة، قائلاً: "بحلم كتير جداً إنني راكب سيارة، وبقع من أعلى كوبري أكتوبر"، كما تحدث أحمد الفيشاوي خلال الحلقة، عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في الجزء الثالث من "ولاد رزق"، مؤكداً أن تداخل مواعيد التصوير مع فيلم "عادل مش عادل" تسبب في عدم تواجده.

خلاف أحمد الفيشاوي مع ناهد فريد شوقي

وحول خلافه مع الراحلة ناهد فريد شوقي، ووصول الخلافات إلى ساحات المحاكم في السنوات الأخيرة من حياتها، قال: "أنا  كمان زعلان منها.. والحي أبقى من الميت الله يرحمها ويسامحها هي اللي مزعلاني مش أنا اللي مزعلها وبيقولوا أذكروا محاسن موتاكم وبموت قلبي على شغلي علشان بقيت بحبه بشكل غير طبيعي".