أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

أحمد حلمي يبكي بسبب ما يحدث في غزة

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2023
أحمد حلمي

أحمد حلمي

تصدر أحمد حلمي الترند بعد عرض حلقته في برنامج «Sold Out» مع محمود سعد، والتي تم عرضها عبر قناة «CBC» المصرية، فتحدث عن بداياته وتعرضه للتنمر ، بالإضافة إلى ذكرياته مع الراحل أحمد زكي.

ولكن أكثر ما خطف الأنظار في هذه الحلقة كانت دموع أحمد حلمي على أهل غزة بعد الأحداث التي يمرون بها، فقال: " بنموت كل يوم بسبب اللى بنشوفه ولازم نكمل ونبقى أحسن ويارب ينصر فلسطين وأهلها أنا حضرت النهاردة علشان أخذ منكم طاقة، وأحاول أمنحكم طاقة، لأننا كلنا بنموت أحياء كل يوم؛ بسبب ما نشاهده في غزة، ربنا ينصر فلسطين وأهلنا في غزة جائز نتسند ببعض ونقف جنب بعض، لأننا لازم نكمل ونكون أحسن يارب ما نفقد إنسانيتنا أو دموعنا عندما تكون على شيء مأساوي خارج أيدينا".

أما عن بداياته الفنية فقال أحمد حلمي أنه كان لا يفكر في التمثيل: «مكنتش بفكر إنى أكون ممثل، ومثلت بالصدفة، واه كنت حاسس وأنا صغير إنى هابقى معروف في أى وظيفة بشكل عام».
أما عن ذكرياته مع كبار الممثلين، فقال أن تعرفه على أحمد زكي من خلال عمله مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في فريق الإعداد وكمساعد مخرج، وفي حلقة كان يستضيف أحمد زكي عرض عليه بعض الأسئلة قبل الحلقة ونالت إعجابه وطلب من عمرو أن يعتمدها.
وبخصوص علاقته بالراحل محمود عبد العزيز، فقال حلمي أنه كان يسكن بجواره في المهندسين، وكان يحضر له العسل بشكل مستمر وكانت علاقتهما جيدة للغاية.

كما استعاد أحمد حلمي مجموعة من ذكرياته مع أعماله ومن بينها "عسل أسود"، وقال: "فيلم عسل أسود منى قالتلى إنى مش هاينفع أعمله ومكنتش مقتنعة عشان إن ده شخص عايش في أمريكا لأكثر من 20 سنة، وأنا معيشتش هناك فمش هاعرف أعمله وكمان اللغة،الفيلم كان المفروض يعمله عمر الشريف وأنا كنت هابقى موظف في شركة، ولكن لما قرأت السيناريو فقلت لخالد دياب إيه رأيك نخليه أكتر عن الشباب ونلقى نظرة عن الشباب اللى هاجر برا، وفكر فى الموضوع وقالى ممكن نعمل كدة وبدلنا السيناريو".