وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

أحمد حلمي يروي قصة حبه مع منى زكي في برنامج صاحبة السعادة

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2020
أحمد حلمي مع منى زكي

أحمد حلمي مع منى زكي

 أحمد  حلمي كان الضيف الأول في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس. وتطرّق خلال اللقاء إلى تفاصيل علاقة الحب التي جمعته مع زوجته منى زكي قبل سنوات والتي وصفتها إسعاد بالسينمائية.

وعن أول لقاء بينهما، قال أحمد أنه كان في مكتب المنتج محمد فوزي للمشاركة في إحدى المسرحيات، وكانت علاقة صداقة في البداية وتطوّرت مع الوقت إلى غاية إستعداد منى للسّفر إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في فيلم "أفريكانو" مع أحمد السقا،  وهي فترة التي قرّر فيها أحمد  أن يعترف بحبه لها، وحدث ذلك على مركب بحري برفقة بعض الأصدقاء. والطريف في الموقف أنها إنسحبت من المكان دون أن تردّ عليه " قلتلها ثانية كده، أنا بحبك، مردتش وراحت جري كده عند صحابها في الناحية التانية من المركب".

وخلال عودتها من السفر ذهب أحمد إلى المطار لإستقبالها، وصادفه موقف طريف آخر هناك، بعدما شعر بالغيرة عندما شاهدها برفقة شاب وسيم كان يساعدها في جرّ عربة الحقائب، وكانت ردة فعله أن تعامل معه بطريقة "غير لطيفة"، ليكتشف فيما بعد أنه  كان لاعب المنتخب المصري وقتها "حازم إمام"، مضيفا أنّه حاول الوصول إليه للإعتذار منه دون جدوى" حاولت أوصله وقتها عشان أعتذر منه، بس مقدرتش، فص ملح وذاب".

وبعد علاقة حب لفترة، قرّر أحمد التقدم لها رسميا، وفي أول لقاء مع والدها، أكّد أن طلباته لم تكن مادية، لكنه كان مصرا على عدم لقائهما لوحدهما "قالي أنا عايز منك وعد رجالة، انه انتم ماتتقبلوس لوحدكم". وأضاف أنه منحه سنة ليجهّز نفسه "أنا بقعد سنة وأرجع، بعد السنة دي ابقى قولي إنت عملت ايه"، وفي تلك المرحلة  إستغل أحمد نجاحه في فيلم "إسعاف 55" مع "محمد سعد" و"رامز جلال"، للمشاركة في أحد الإعلانات مع شركة إتصالات وطلب رقما كبيرا (30 ألف) ليقدمه كشبكة لعروسته.

يذكر أن الثنائي أحمد ومنى قد تزوجا سنة 2002 ولهما ثلاثة أبناء وهم "ليلي" و"سليم" و"يونس".