وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد رزق يلجأ إلى طبيب أمراض نفسية في "حضرة العمدة"

ET بالعربي | 27 فبراير 2023
أحمد رزق من مسلسل حضرة العمدة

أحمد رزق من مسلسل حضرة العمدة

يتعاون أحمد رزق مع روبي، في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "حضرة العمدة" للمخرج عادل أديب، والذي يُجرى تصويره حالياً. 

أحمد رزق

وعلم "ET بالعربي" أن أحمد رزق الذي يُجسد شخصية "جلال" المحامي، يلجأ إلى طبيب أمراض نفسية، خلال أحداث "حضرة العمدة"، كونه يعاني من هواجس وأمراض نفسية، بسبب علاقته مع أخواته والحصول على بعض من أموالهم دون وجه حق، إذ يتردد على طبيبه الخاص لمدة تتجاوز العامين تقريباً.

ويعاني أحمد رزق خلال الأحداث من آلام بالرأس أغلب الوقت، بسبب تلك المعاناة النفسية، وافتقاده لمشاعر "الحب" الموجودة داخل منزل جدته، بينما سيفشل طبيبه في علاجه بالنهاية، وينصحه باللجوء إلى "صفية" الشخصية التي تُجسدها روبي، لاحتمالية قدرتها على علاجه نفسياً، بسبب مشاعره العاطفية تجاهها. 

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة" يشارك في بطولته بجانب روبي وأحمد رزق، كل من سميحة أيوب، دينا، محمود حافظ، محمود عبدالمغني، إدوارد، أحمد بدير، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، محمد الصاوي، صولا عمر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

وفي سياق آخر، يواصل أحمد رزق تقديم مسرحية "ميمو" بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض، وهي من بطولة أحمد حلمي، حمدي الميرغني، محمد رضوان، هنا الزاهد، هنا شيحة، چيلان علاء، أحمد سلطان، نور إيهاب، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل والمهمش من أسرته ومجتمعه، والذي قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت جدارته ونجاحه، لكن ما يحدث مخالف تمامًا لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.