جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أحمد فهمي ضيف شرف فيلم "الغربان" ومسلسل "جولة أخيرة" 

ET بالعربي | 30 ديسمبر 2023
أحمد فهمي- الصورة من انستغرام

أحمد فهمي- الصورة من انستغرام

يعيش أحمد فهمي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يواصل التحضير لأكثر من مشروع جديد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخراً من خلال مسلسل "السفاح".

أحمد فهمي

وعلم ET بالعربي أن أحمد فهمي سيشارك كضيف شرف في فيلم "الغربان" بطولة عمرو سعد، فقد انتهى من تصويره مشاهده مؤخراً، وهو الظهور الذي سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب عمرو سعد كل من: مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، والعمل من إخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف العريبي.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل، وفي إطار من الأكشن والتشويق.

ويأتي ذلك، بجانب ظهور أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسل "جولة أخيرة" من بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه قريباً عبر منصة "أمازون".

جولة أخيرة

وكانت فيلم "مستر إكس" هو آخر أعمال أحمد فهمي في السينما، والذي تم عُرض في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، وشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ وآخرين، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم إبراهيم فايق، البيج رامي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

كما قدم أحمد فهمي بطولة مسلسل "السفاح" مع ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، صلاح عبد الله، حنان يوسف، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وتم عرضه عبر منصة شاهد، ويتكون العمل من 8 حلقات.