آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

أحمد مجدي ينضم إلى مسلسل غادة عبد الرازق بعد اعتذار أحمد صلاح حسني

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
غادة عبد الرازق وأحمد صلاح حسني وأحمد مجدي

غادة عبد الرازق وأحمد صلاح حسني وأحمد مجدي

رغم الأزمات التي شهدها مسلسل "تلت التلاتة" خلال الفترة الماضية من توقف وانسحابات، إلا أنّ غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها بشأن اللحاق من انتهاءه في أقرب وقت، حيث سيُعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وعلم "ET بالعربي" أنّ أحمد مجدي انضم للمسلسل مؤخرًا، ليُشارك في البطولة بجانب غادة عبد الرازق، وذلك بعد أيامٍ قليلة من اعتذار أحمد صلاح حسني عن العمل، والذي جاء بشكلٍ مفاجئ.


أبطال مسلسل تلت التلاتة

كما تولى المخرج حسن صالح، إخراج "تلت التلاتة"، والذي عمل على إنقاذ الموقف، خصوصًا بعد اعتذار محمد هشام الرشيدي عن استكمال المسلسل، الذي بدأه يوم السبت الماضي.

ويُشارك في بطولة مسلسل "تلت التلاتة" بجانب غادة عبد الرازق، كل من  محمد القس، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني.


أحمد مجدي يتعاون مع عمرو سعد في "الأجهر"

وفي سياق آخر، يُشارك أحمد مجدي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

أحمد مجدي

وحقق أحمد مجدي، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، بمُشاركته في مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد كمال، عمرو عبد الجليل، أحمد سعيد عبد الغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، خالد كمال، أحمد صفوت.

وتدور أحداث مسلسل المشوار، حول "ماهر" الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته "ورد" وابنه "رحيم" هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار "وجيه" ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.