جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أزمة منتصف العمر والثمن : ما الأزمة التي تجمع بين زين وعمر؟

ET بالعربي | 21 فبراير 2023
أزمة منتصف العمر والثمن : ما الأزمة التي تجمع بين زين وعمر؟

أزمة منتصف العمر والثمن : ما الأزمة التي تجمع بين زين وعمر؟

لاشك أن شخصية عمر في مسلسل أزمة منتصف العمر وزين في مسلسل الثمن تلاقي تفاعلًا ملحوظاً عبر السوشيال ميديا ومن متابعة تعليقات الجمهور، هناك تفصيلة مهمة تكررت في النقاشات جمعت الثنائي والأحداث وهي أزمة الأهل التي شكلت ألم عمر وعقدة زين

بداية العملين جاءت في سياق مختلف، وتفاعل الجمهور مع الأحداث المتلاحقة والمثيرة لكل منهما، ومع تقدم الحلقات، تبين أن السبب الرئيسي في ميلاد شخصية زين "التوكسيك" وشخصية عمر "التعيس"، هو الأهل.

أحمد عادل منأزمة منتصف عمر

مسلسل الثمن الحلقة 11

تضمنت أحداث الحلقة 11 من مسلسل الثمن كشف سبب شعور زين بعقدة نفسية من الزواج، حيث ظهر والدا زين وهما يتشاجران بعد خيانة والد زين (ماجد) لزوجته والدة زين (سمية).

مسلسل الثمن، حلقة 11، مصدر الصورة: لقطة شاشة من المسلسل

استقرت تفاصيل الشجار في رأس زين، وكان من الصعب عليه التخلص منها ومن العقدة التي سببتها له، ولا زال زين يتذكر صوت سيارة والدته وهي ترحل بعيدًا عن البيت حتى بعد مرور سنين عديدة.

مسلسل الثمن، حلقة 11، مصدر الصورة: لقطة شاشة من المسلسل


مسلسل منتصف العمر الحلقة 4

وعلى الجانب الآخر اعترف عمر أمام فيروز في الحلقة الرابعة، أن والدته سلوى محمد علي (نادية) تزوجت أكثر من مرة بعد وفاة والده الأمر الذي ترك أثرًا مؤلمًا في نفسيته وهو ما يعود به إلى نقطة الصفر في كل علاقة عاطفية يمر بها.

أزمة منتصف العمر والثمن... كلمة سر واحدة تجمع بين زين وعمر، حلقة 4، مصدر الصورة: لقطة شاشة من المسلسل

وفي حين أن نادية في مسلسل أزمة منتصف العمر قررت أن تترك ابنها للزمن ليعلمه أن والدته سيدة لها احتياجات بعد وفاة والده، واحتفظت بمسافة بينها وبين عمر، حيث ظهرت مرة وحيدة فجأة في حفل زفافه على مريم (رنا رئيس)، إلا أن سمية كان لها طريقًا آخر، حيث تحاول بكل الطرق إفساد مشروع الخطبة بين زين وسارة بحجة أنها لا تريد لابنها الزواج من أرملة، لكن زين يواجه والدته أكثر من مرة من أجل أن تبتعد هي ومكايدها عن علاقته بسارة.

مسلسل أزمة منتصف العمر، حلقة 4، مصدر الصورة: لقطة شاشة من المسلسل

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

يدور المسلسل حول فيروز السيدة التي تعاني من زواج برجل أكبر منها بأعوام كثيرة، ثم تقابل عمر زوج ابنتها الذي يُعجب بها، لتتطور العلاقة بينهما في إطار غير مشروع وتبدأ الأزمات والصدمات مع كل حلقة.

كريم فهمي يرد على الجدل الذي رافق مسلسل أزمة منتصف العمر

 

المسلسل من تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل، ويشارك في المسلسل كريم فهمي (عمر) ريهام عبد الغفور (فيروز) عمر السعيد (زياد)، رشدي الشامي (عزت)، رنا رئيس (مريم)، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.

يُعرض مسلسل أزمة منتصف العمر عبر شاهد في أيام الأربعاء والخميس والجمعة في الـ 12 صباحا بتوقيت السعودية، لكن الحلقة الأخيرة وهي رقم 15 ستكون يوم الخميس.


قصة مسلسل الثمن

تدور قصة مسلسل الثمن حول سارة السيدة الأرملة التي لا تتمكن من تغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم بعد إصابته بمرض السرطان، فقررت الاستجابة لزين، مديرها في العمل، لقضاء ليلة معه في مقابل الحصول على النقود وتتوالى الأحداث .

المسلسل من إخراج فكرت قاضي ومن بطولة باسل الخياط (زين) و رزان جمال (سارة)، كما يشارك أيضًا نيقولا معوض (كرم) و سارة أبي كنعان (تيما) في العمل، كذلك يضم الفنان علي أحمد (ابراهيم مطر) بالإضافة إلى على يونس (خالد).

الثمن في منافسة مع النسخة البوليوودية!

مسلسل الثمن يتم عرضه عبر منصة شاهد يَوْمِيًّا ما عدا يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة ال8 مساءً بتوقيت السعودية.

وتبث قناة mbc المسلسل أيضًا من الأحد للخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، كما تبث القناة نفسها حلقة الإعادة في اليوم التالي الساعة 8 صباحًا.