جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أسامة مروة لا يعرف شعور الحب و 46 الف دولار اعلى مبلغ حصل عليه

ET بالعربي | 17 يوليو 2023
أسامة مروة من ستارز بودكاست

أسامة مروة من ستارز بودكاست

في جلسة عفوية جمعت أسامة مروة ونور ستارز في ستارز بودكاست، تحدث عن حياته الشخصية ومهنته وتأثير شقيقه أنس مروة عليه.

بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أكد أسامة بأنه من معجبي كريستيانو رونالدو نظراً لأنه "الطفولة وعيت على الفوتبول مع كريستيانو رونالدو.. حبي لكرة القدم مبني على كريستيانو"، بالإضافة إلى أنه الأكثر متابعةً على انستقرام، لافتاً إلى الاهتمامات المشتركة بينهما ان كان في كرة القدم أو في السوشيال ميديا.

ان كان يفكر بالارتباط قال: "بعيد الشر"، لكنه لا يستبعد الفكرة، موضحاً: "أنا مع الفكرة من زمان كتير.. الواحد حلو يشارك حياته مع شخص آخر، ولكن ما في نصيب حالياً".

لم يرفض خلال اللقاء فكرة الزواج بإمرأة مشهورة ولكنه لا يفضل أن تكون مشهورة.. لأن ذلك سيوّلد الفضول لدى الناس والمتابعين في حال كانت الفتاة مجهولة وغير معروفة.

"ما أتوقع بحياتي حسيت هالأحاسيس الي أنتوا كلكم عن تحكوا عنها، كيف أنس عم يبكي وأصالة عم تبكي ولا قادر أتخيل شو عم يصير.. وما عم أتخيل شو عم يحسوا.. شكله شي حلو بس شو هو أنا ما بعرف هذا الشعور"، قال أسامة.

لا يمانع أسامة بأن يرتبط بإحدى معجباته ان وجد فيها المواصفات المناسبة.. "لازم قبل سن الـ 28 أتزوج، وأنا هلق بـ26.. ولكن إذا في الـ28 لازم أكون مخلص الموضوع كله، لازم أكون قابلت البنت من 3 شهور يعني دخلنا بمرحلة سلبية".

بين الفتاة السمراء أو الشقراء، أكد أنه يحب كل أنواع الجمال، وأكد أنه غير مرتبط حالياً.

أنس مروة

أسامة مروة "أنس غيّر حياتي"

عن الشخصية التي أثرت على مشواره، قال: "أنس مروة.. هو ماخد كتير من بابا الي هو موسوعة بالمواضيع وبالأفكار، طموح جداً عالي، بنفس الوقت في مشاعر وقريب عالناس، ولما تحتاجيه موجود.. انه الشخص المثالي، وهو أخي الأكبر بخمس سنين.. غيّر حياتي أنس".

"لو أنس ما كان طموحه باليوتيوب الي هو فيه والسوشيال ميديا الي موجود فيها ما كنتي شفتيني ع السوشيال ميديا لأنه أنا كنت حب اليوتيوب لأنس أكتر من ما حبه لحالي.. كنت حضر معه الحلقات وصورله الحلقات وأمنتج له.. من خلال حبه للسوشيال الميديا حبيت السوشيال ميديا"، قال عن تأثير شقيقه عليه.

"لولا طموح أنس بمواقع التواصل الاجتماعي ما كنا جلسنا نناقش هذا الموضوع"، لكن ذلك لا يعني بأنه يريد أن يكون نسخة عن أنس، "يوجد أنس واحد".

أسامة مروة أكد أنه لا يحب الأشخاص السلبيين ويفضل تجنبهم، أما الشخص الذي يمكن أن ينقذه في حال وقع في مشكلة بغياب شقيقه، ذكر "أحمد النشيط"، ولفت إلى أنه دائماً موجود للمساندة.

أسامة مروة

التعليقات الايجابية ساهمت بدخول أسامة مروة عالم اليوتيوب

تطرق أسامة خلال اللقاء إلى دراسته في كندا وكيف انتقل إلى عالم السوشيال ميديا، لافتاً إلى انه درس القانون لست سنوات، "الي صار معي كنت شغال في الحكومة بكندا بمجال القانون، كنت قاعد بالمكتب وأنس وأصالة كانوا طالعين طلعتهم أرقامهم خيالية.. كنا قبل بست أو سبعة أشهر طالع بحلقة مع أنس وأصالة وأنس كان محتاج ينزل فيديو، والترند كان مين يعرفني أكتر زوجتي ولا أخوي.. طلعت معه كنت بأكتر مرة مضحك وبنكت ومرتاح وأول مرة بطلع بوجه الكاميرا، والتعليقات كانت كتير إيجابية.. وصدقوا أو لا تصدقوا من ورا التعليقات الي كان في أكتر من 3000 تعليق أتوقع قرأتهم كلهم.. هذا الشي الي قنعني انه العالم ممكن يتقبلوا هذا الشخص".

استمرت التحضيرات لمدة ستة أو سبعة أشهر، وخلال جلوسه في مكتبه كما ذكر سابقاً كان يشعر بالملل وقد اتخذ حينها قراره، وأرسل لأنس يخبره بأنه جاهز.

وأرجع الفضل لأنس وأصالة لدورهما في عدد المتابعين على قناته على يوتيوب حتى قبل أن يقوم بتحميل أي فيديو.

أسامة مروة

عن تغيير المحتوى بين بداياته والآن، كشف عن أنه وصل إلى مرحلة لم يعد يشعر بأنه راضياً عن المحتوى الذي يقدمه.. لذلك قرر أن يغير ما يقدمه، مشيراً إلى أنه أصبح يركز أكثر على اليوتيوبرز العالميين وما يقدمه الآخرون في كل مكان..

أسامة مروة يكشف عن أكبر مبلغ تقاضاه لقاء إعلان

واعتبر أن الخطوة الجديدة التي يصور فيها أكثر من فكرة، نالت اهتمام المتابعين وتقدير من قبل زملائه في المجال نفسه، أكد أنه أهم تغيير قام به في حياته.. "أنا كنت تحت سقف أنس وأصالة لوقت جداً طويلة.. هلق في جمهور جد ما بيعرف انه أسامة جد أخو أنس.. هذا الشي الي صار بعد تغيير المحتوى.. أتوقع صرت بمحل في اليوتيوب إذا هلق منشغل الفيديو بكون كتير مبسوط".

أسامة مروة

أكبر مبلغ إعلان تقاضاه من يوتيوب، تردد أسامة بالإجابة في البداية، ثم كشف "عملنا فيديو واحد مع شركة كان المبلغ الي دفعوه، أعلى مبلغ إعلان مدفوع 170 ألف درهم أي نحو 46 ألف دولار"، ولفت إلى أن تكاليف الفيديو وصلت إلى نحو 140 ألف درهم. وما تبقى قام بدفعه على الفيديو التالي.

فيما يتعلق بالأعمال الخيرية التي يقوم بها صنّاع المحتوى، أكد انه يدعم هذه الأعمال حتى لو عادت بالفائدة إلى صانع المحتوى من خلال زيادة المشتركين ولكن في الوقت نفسه هي ساعدت عائلات محتاجة. ولم يمانع أن يجمعه عمل خيري مع نور.

كشف أن المكان المفضل لديه بين كل البلدان التي عاش فيها، دبي وأوضح الكثير من الأسباب. هذه المواضيع وغيرها الكثير تحدث أسامة مروة فيها مع نور ستارز.