ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أصالة من بودكاست Big Time مع عمرو أديب "مفيش صوت احلى من صوتي"

ET بالعربي | 12 مارس 2024
أصالة نصري

أصالة نصري

مع انطلاق الموسم الرمضاني 2024، وبعد تشويق كبير للجمهور خلال الأسابيع الماضية، حلّت أصالة ضيفة في الحلقة الأولى من بودكاست Big Time من تقديم عمرو أديب.

وشاركت ياسمين صبري إلى جانب عمرو في تقديم الحلقة التي عُرضت يوم أمس الإثنين على MBC وشاهد.

شاهد تقرير سابق : أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أصالة في بودكاست Big Time مع عمرو أديب: "مافيش صوت أحلى من صوتي"

وأجابت أصالة خلال الحديث معها بكل صدق وعفوية لتتحدث عن مواضع عديدة، وتكشف قصصاً للمرة الأولى عن علاقتها مع زوجها وكيفية تعاملها مع الناس، بالإضافة إلى رأيها في نفسها كمطربة وأم وثقتها بصوتها وعلاقتها بصديقتها أحلام.

أصالة ذكرت خلال الحوار أنها أم الدلع وتعرف تدلّع الكل الا زوجها: "ما لقيت كيف أدلعه"، ثم قالت عنه :"زوجي فيه مجموعة كل الناس اللي انا بحبهم يكونوا حوالي وهو اللي بيطلعني من الاكتئاب".

‏وعن غنائها قالت: "بحب أصالة اللي بتغني أكثر من أصالة الأم أو الصديقة، وبعطي كل شخص بلتقي فيه 10/10 وبتعامل معو كأنه خالي من العيوب الى ان يثبت العكس"، كما أدت أغنية من أرشيف والدها مصطفى نصري بعنوان : "ياللي عيونك واحة وصحراء".

تابعت حديثها لتقول: "صوتي مش عادي، ومفيش صوت احلى من صوتي"، وشبّهت نفسها بملكة القفلات في الغناء، لتكشف أن الزعل يؤّثر على صوتها، وقالت أنها أدّت أغنية سامحتك بطريقة "مختلفة" رغم أنها غنتها كثيراً.

وفي سؤال عمرو أديب لها عن الرجال وإن هم سبب الألآم، ردّت لتقول أنها تقف مع الرجال دائماً وإنها تُعامل زوجها كأنه ابنها، وان زوجها يقوم بتحمّلها أكثر منها، موضحةً أن الألم ليس صفة رجالية، وأن الرجل والمرأة متعادلين في كل شيء، وأنها رأت سيدات قسونَ على أزواجهنّ، وأن الرجال يحتاجون للعواطف أكثر من السيدات.

أيضاً تناولت أصالة في الحلقة موضوع علاقتها بـ أحلام لتقول: "انا ظبتها وهي ظبتها، كنت آخذ الموضوع على قلبي، ونحنا كثير مختلفات في طباعنا، بس الناس بتحب تشوفنا سوا".

ثم ذكرت أن "أحلام أكبر فاشنيستا شفتها، وما كنت اعرف إنك اتصالحت معها يا عمرو".

رمضان 2024 - بودكاست Big Time - عمرو أديب وأصالة

عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وأعلن معالي المستشار يوم أمس انطلاق أولى الحلقات مع أصالة عبر حسابه الخاص على منصة إكس وكتب : "استعدوا لحلقة بودكاست Bigtime اليوم مع الفنانة الرائعة أصالة Get ready for today's Bigtime podcast episode featuring the incredible Assala #BigTimePodcast".


أين يُعرض بودكاست Big Time

بودكاست Big Time هو برعاية هيئة الترفيه في السعودية ويُعرض طيلة شهر رمضان 2024 على MBC و شاهد.

ومن الضيوف المشاركين في البودكاست: ميسي، جان رينو، ويل سميث، محمد عبده، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد حماقي، أنغام، نانسي عجرم،  إليسا، منى زكي، أحمد حلمي، منى واصف، جورج وسوف، شيرين عبد الوهاب وغيرهم.

بودكاست Big Time - عمرو أديب