فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

أصداء ايجابية على نهاية "فرح" و"مروان" في الحلقة 29 من "خيانة عهد"

ET بالعربي | 23 مايو 2020
يسرا في خيانة عهد

يسرا في خيانة عهد

لاقت الحلقة 29 من مسلسل "خيانة عهد" أصداءً ايجابية من الجمهور بعدما ثأرت عهد لمقتل ابنها وزوجها.
وفي تفاصيل الحلقة، اعترف مروان بقتله لزوجته نادية بعدما اكتشف خيانتها له، وسلم الفيديو الموجود على الفلاش ولكن المحقق لم يجد إلا صورة لهشام ابن عهد ولا يوجد أي فيديو يدين زوجة مروان. 
وبعد أن زارت عهد شقيقها مروان في السجن أخبرها بأن الفيديو الذي يثبت براءته حُذف، فكشفت بأنها هي من مسح الفيديو، وهي من صوره وهو يقتل نادية، فكانت مواجهة ومصارحة بين مروان وعهد.

وأكملت عهد مهمتها وذهبت إلى فرح في السجن وتوعدت بالانتقام منها وبأنها لن تقف إلى جانبها وأثبتت التهمة عليها وذلك لأنها تسببت بمقتل ابنها هشام.

 
لم تنجو شيرين من انتقام عهد، فأرسلت لها الديلر الذي يوصل لها الهيرويين ووضع لها مواد سامة في المخدرات، وبعدما استنجدت شيرين بعهد لتنقذها، سألتها لماذا لم تنقذ هشام، فاعترفت شيرين بأن فرح هي من قتل هشام وعندها كانت تسجل لها.

عندما أقرت عهد بأن المواد السامة تسبب المغص فقط، حاولت شيرين أن تقتل عهد بالسكين مع وصول منعم إلى بيت شيرين ليتلقى السكين في بطنه.

 
بعد عرض الحلقة عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بانتقام عهد من أخويها ولكن إصابة منعم أحزنتهم، واعتبر البعض أن النهاية غير متوقعة. وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسل "خيانة عهد" وبأنه الأفضل، كما علقت أخرى بأن "مسلسل خيانة عهد مش واخد حقه.. هو فعلاً جامد".

ونشرت يسرا صوراً لفريق العمل على حسابها على تويتر وكتبت: "فركش #خيانة_عهد"، وتضمنت التغريدة أسماء المؤلف والمخرج وشركة الإنتاج. ويشارك في بطولة "خيانة عهد" يسرا وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، جومانا مراد وعبير صبري وحلا شيحا وغيرهم.