وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

أصعب مرحلة في حياة ديمي لوفاتو في وثائقي Dancing with the Devil

ET بالعربي | 14 يناير 2021
ديمي لوفاتو - انستغرام @ddlovato

ديمي لوفاتو - انستغرام @ddlovato

مسيرة ديمي لوفاتو التي تخللها الكثير من الانتكاسات وإعادة التأهيل سلطت عليها الضوء في العام 2017 في الفيلم الوثائقي Simply Complicated، وهي تتحضر حالياً لكشف النقاب عن الأحداث التي دفعتها إلى تناولها جرعة زائدة من المواد المخدرة كادت تودي بحياتها في العام 2018 وذلك من خلال مسلسل وثائقي جديد بعنوان Dancing with the Devil سيتناول الثلاث سنوات الأخيرة من حياة ديمي المهنية والشخصية.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو- انستغرام @ddlovato

ويبدأ الوثائقي الذي يقوم بإخراجه مايكل دي رانتر من جولة Tell Me You Love Me العالمية، كما أن البيان الصحفي يعد بإلقاء نظرة على بعض الأوقات الصعبة التي مرت بها ديمي والتي تكتشف فيها أهمية صحتها العقلية، الجسدية والنفسية.

وقالت ديمي في البيان الذي حصلت عليه Rolling Stone بما معناه: "لقد مر عامان منذ أن واجهت أصعب مرحلة في حياتي، وأنا الآن مستعدة لمشاركة القصة مع العالم. للمرة الأولى سيمكنكم الاطلاع على رحلة كفاحي وشفائي من وجهة نظري". وأضافت: "أنا ممتنة لأنني استطعت القيام بهذه الرحلة ومواجهة ماضية وجهاً لوجه ومشاركته مع العالم".

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو- انستغرام @ddlovato

وقال مخرج الوثائقي مايكل بما معناه: "استعداد ديمي لاستكشاف العناصر المظلمة في حياتها سيجعل الجمهور يدرك كل ما مرت به وإلى أين تتجه". وأضاف: "سيجيب الوثائقي على العديد من الأسئلة، ويوفر نافذة حقيقية على حياة واحدة من أبرز نجوم العالم".

      

وينطلق الوثائقي في 23 مارس المقبل على قناة ديمي لوفاتو على يوتيوب، وستكون الحلقتان الأولى والثانية مجانية، فيما الحلقات التالية سيتم عرض حلقة جديدة كل يوم ثلاثاء.

وشاركت ديمي بوست على صفحتها على انستغرام، أعلنت فيه عن موعد انطلاق العمل، كما شكرت عائلتها وأصدقائها ومعجبيها الذين وقفوا إلى جانبها على مر السنين، وعبّرت عن حماسها لمشاركة قصتها مع جمهورها.