تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نيكي ميناج مجدداً في حفل VMAs 2023 وهؤلاء هم المشاركون بالعروض

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2023
نيكي ميناج - إنستغرام

نيكي ميناج - إنستغرام

مع اقتراب موعد حفل توزيع جوائز "MTV Music Awards"، يزداد الحماس والتشويق من المنظمين الذين أعلنوا منذ ساعات ان نيكي ميناج Nicki Minaj ستكون المضيفة لهذا العام على الهواء مباشرة من مركز Prudential في نيوجيرسي، كما تم الإعلان عن الأسماء التي ستقوم بالاداء في تلك الليلة الإستثنائية يوم الثلاثاء 12 سبتمبر القادم.

نيكي ميناج

إعلان أسماء النجوم الذين سيؤدون في حفل MTV VMAs لعام 2023

"للسنة الثانية على التوالي، ستعلن ميناج عن أسماء النجوم من فناني الأداء والمقدمين والفائزين"، وهو ما شاركته قناة MTV في بيان صحفي نشرته عبر السوشيال ميديا.

كما ستبهر صاحبة أغنية "Barbie World" مشاهدي VMA بأداء العرض العالمي الأول لأغنيتها المنفردة الجديدة "Last Time I Saw You" خلال الحفل الراقص.

نيكي ميناج

ومن بين الفنانين الذين من المتوقع أن يُشعلوا المسرح في حفل الجوائز هذا العام، تم الإعلان عن الأسماء التالية : أنيتا وديمي لوفاتو ودوجا كات وكارول جي وكيلسي باليريني وليل واين ومانيسكين وأوليفيا رودريجو وشاكيرا وستراي كيدز و TOMORROW X TOGETHER.

ويُعتبر هذا الحفل من بين الأحداث الأكثر أهمية في عالم الموسيقى، فهو يحظى باهتمام واسع لدى الجماهير التي تنتظره سنوياً لمشاهدة نجومهم المفضلة بأدائهم المباشر لأحدث أغانيهم، وقد شهد سابقاً هذا المسرح تألق بريتني سبيرز ومادونا وكريستينا أغيليرا في الثلاثية الشهيرة في عام 2003، بالإضافة الى أداء لايدي غاغا المميز لـ "Paparazzi" في عام 2009، إلى الأداء الأول لفرقة "BLACKPINK" على هذا المسرح في عام 2022.