جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أصيل هميم تعلّق على غناء شذى حسون للنشيد الوطني العراقي

ET بالعربي | 23 مارس 2024
شذى حسون و أصيل هميم - صورة معدلة

شذى حسون و أصيل هميم - صورة معدلة

خلال حلقة جديدة من برنامج عينك على مين على قناة SBC السعودية تحدثت أصيل هميم عن عن سبب عدم تواجدها في مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى قائلة "كنت مدعوة صراحة ولكن ما قدرت أروح صار عندي إرتباط".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أصيل هميم تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

أصيل هميم تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

وتابعت: "من وجهة نظري نحن العراق نستحق أكبر بكثير من هذا المهرجان، وهذا المهرجان ليس المهرجان الحقيقي الذي يستحقه الفنانين والتكريم لهم بهذه الطريقة لم يكن لائقا بنا كعراقيين وكفنانين وأتمنى ما حد يزعل من رأيي"، مؤكدة أنها ليست نادمة على عدم المشاركة".

وعن خطأ شذى حسون الذي حصل معها خلال غنائها النشيد الوطني العراقي علقت أصيل "أكيد المسرح له رهبة وخوف وإرتباك وكان المفروض لو مغنياته Play Back كان أفضل أو بالأحرى ما تغني"، مضيفة "ياما تكون على قدر المسؤولية يلي أنت داخل فيه ومفوض ياما لا".

من جهة ثانية، روت أصيل بداية قصة زواجها قائلة "هي قصة طويلة و غريبة وقالت أن الشاب لا تعرفه وكانت بحفل في الإكسبو مع ماجد المهندس، واتصل بي والدي أن أذهب الى مهرجان بابل والشاب يلي قاعد يسوق السيارة كان فاقد الوعي ومش مركز فينا نقول، وهو كان حاضر ولا يعلم من هي الفنانة التي ستتواجد بالحفل وهو تواجد برفقة اصدقاء له".

تابعت "ونزلت من السيارة ونحنا كان معنا سيارات حماية  فنزلت من السيارة وعصبت من السواق ، وصعدت بسيارة ثانية وكان موجود واكتشتفت أنه ليس له علاقة بالسيارات، ومن هنا ابتدأ الموضوع وراح طلبني رسمي".

حمد قلم: الحلقة ترند

حمد قلم الذي حاور أصيل خلال الحلقة كتب عبر إكس " الحلقة ترند.. كانت تجربة جديدة لي في مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج عينك على مين مع ضيفتي الغالية ".

عينك على مين

برنامج حواري مختلف حيث سيجتمع فيه أشهر النجوم والمذيعين في استديو عصري، وفي كل حلقة ستكون شخصية الضيف معروفة للجميع ولكن المذيع سيكون شخصية افتراضية، ويكون التحدي الذي سيشارك فيه الضيف والجمهور هو معرفة من هو المذيع الخفي وعينك ستكون على مين؟.