وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أمير كرارة يكشف حقيقة خلافه مع أحمد عز

ET بالعربي | 02 أبريل 2022
أحمد عز وأمير كرارة

أحمد عز وأمير كرارة

أمير كرارة كان ضيف أولى حلقات "حبر سري" مع أسما إبراهيم والذي أذيع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس".

وتحدث أمير كرارة عن كثير من الأمور وأبرزها أخبار عن خلافه مع أحمد عز والتي قيل أنها وصلت إلى حد الضرب في الجيم بسبب تشابه فيلم "الخلية" الذي قدمه أحمد عز مع مسلسل "كلبش".

أمير كرارة نفى هذه الأخبار قائلا: "أحمد عز أخويا الكبير وراجل نجم كبير وجاتلي تفاصيل الخناقة وإننا مسكنا في بعض والله العظيم مافي كلام من ده خالص وأحمد عز راجل مؤدب ومحترم وجميل ومحصلش بينا الكلام ده خالص وممكن حد يكون عايز يوقع بينا لكن إحنا الاتنين عاقلين ومردناش على الشائعات دي واتقابلنا كتير بعدها وضحكنا على الإشاعة".

وعن رفضه فيلم "الممر" الذي قدم بطولته أحمد عز، فقال أنه لم  يكن سعيدًا باعتذاره عن الفيلم،  ولكن الاعتذار كان بسبب ارتباطه بأكثر من عمل يلعب بهم دور الضابط مثل كلبش وحرب كرموز .

وبالرغم من الاعتذار، إلا أن الدور كان حلم من أحلامه خاصة وأن العمل مع المخرج شريف عرفة، كما اعتبر ان أحمد عز قدمه أفضل منه.

أما عن مسلسل "نسل الأغراب" وابغض الانتقادات التي تعرض لها فعلّق أمير عليها: "نسل الأغراب تجربة غريبة وشايف أنه اتهاجم زيادة عن اللزوم وفى ناس حبت المسلسل وناس محبتوش ولكن هو ضاف لي والمسلسل اتبذل فيه مجهود كبير جدا ومفيش صحة للإشاعات عن خلافي أنا وأحمد السقا والناس كلها عارفة إن علاقتنا ببعض علاقة عائلية".