جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

أمير كرارة ينسحب من المعركة ويتلقى اتصالاً من أحمد السقا فما الذي يريده "عساف" في "نسل الأغراب"؟

ET بالعربي | 22 أبريل 2021
أحمد السقا بدور "عساف" في "نسل الأغراب"

أحمد السقا بدور "عساف" في "نسل الأغراب"

لا تزال أصداء الهجوم على أرض عساف الغريب تلقى اهتماماً عند الجمهور، وحتى بعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل بقيت الحلقة 8 من نسل الأغراب على قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل.

أما أبرز أحداث الحلقة 9 من نسل الأغراب، وبعد ان قام "غفران الغريب" بالهجوم على الغجر في أرض "عساف الغريب"، طلب من رجاله الانسحاب بعد إصابة ابنه "سليم" (أحمد داش).

عاد "غفران" مع ولديه إلى قصره، اكتشفت "جليلة" إصابة ابنها وحصلت مشادة كلامية بينها وبين "غفران" لأنه أخذ أولادها معه إلى ساحة المعركة، ثم سألها "غفران" إن كانت خائفة على ولديها فقط، إلا أن الإجابة التي كان "غفران" بانتظارها لم تلفظها "جليلة".

وتقارن "جليلة" بعد "عساف" (أحمد السقا) و"غفران" (أمير كرارة)، وتخبر ولديها بأن "غفران" أعقل وأنضج وطيب القلب، بينما "عساف" على النقيض منه، ولذلك حذرتهم منه.

في الحلقة أيضاً، يتوجه "رئيس المباحث علي" (دياب) إلى منزل "غفران" ليعاتبه لأنه أقدم على مهاجمة أرض عساف، ولكن "غفران" أنكر معرفته بالأمر، وأكد بأنه لم يقدم على هذه الخطوة، وتحصل مشادة كلامية بينهما تتطور إلى محاولة تضارب بالأيدي فتقف "جليلة" بينهما في محاولة لإنهاء العراك، ثم يدخل الضابط أحمد إلى منزل "غفران" ويخبر "علي" بأن هناك 10 أشخاص ذهبوا إلى قسم الشرطة واعترفوا بمهاجمتهم للغجر.

تلجأ "دهب" إلى عساف بعدما تعرضت للضرب على يد "بكري"، وتطلب من "عساف" أن تبقى في السرايا عنده، لكن تواجهها "فاطمة" (ريم سامي) وتتهمها بالكذب، إلا أن "عساف" يطلب من "مسعد" أن يحضر لها غرفة لتقيم في منزله.

كما يتلقى "غفران" اتصالاً من "عساف" يطلب منه اللقاء من دون معرفة الأسباب، فماذا سيحمل هذا اللقاء؟

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد الحرب بين "غفران وعساف" وعلق أحد المغردين: "ايه العظمة دي!! مشهد الحرب بين عساف وغفران كل اللي فيه أبطال".

وكتب آخر: "نسل الأغراب الحلقة 9 شغل مية مية وعمل متعوب عليه، تستاهل جليلة الحرب وعساف مش حيعديها أبداً، عمل عالمي والسقا نمبر 1".