وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أيتن عامر نجمة الحلقة الثانية من "فرصة ثانية"

ET بالعربي | 26 أبريل 2020
أيتن عامر في مسلسل "فرصة ثانية" - انستغرام @aytenamer

أيتن عامر في مسلسل "فرصة ثانية" - انستغرام @aytenamer

استطاعت أيتن عامر ان تجذب الأنظار لها في الحلقة الثانية من مسلسل "فرصة ثانية" الذي تؤدي فيها دور "ريهام" ابنة رجل أعمال تقع بحب "زياد" ويؤدي دوره احمد مجدي، ولكنه يحب "ملك" ياسمين صبري. 
في الحلقة الأولى تعاطف الجمهور مع "ملك" التي حاولت فيها "ريهام" أن تخطف "زياد" منها، ولكن بعد اكتشاف "ملك" خيانة "زياد" تزوج الأخير من "ريهام" لكنه تركها خلال حفل الزفاف.
أيتن كانت نجمة الحلقة الثانية، بصدقية انفعالاتها بعدما تركها "زياد" في حفل الزفاف، وذهب ليتفقد حالة "ملك" التي تعرضت لحادث سير مروع أفقدها ذاكرتها.

المشهد الذي حاز اهتمام الجمهور وأظهر ابداع أيتن عامر في الأداء، كان اللقاء الذي جمعها بـ"زياد" بعد إلغاء الزفاف، إذ ذهبت إليه برفقة والدها "أشرف زكي" لتعرف سبب مغادرته الحفل.

في بداية اللقاء بدت "ريهام" قوية ومتماسكة ثم سحبت من حقيبتها السكين في محاولة منها لطعن "زياد"، لكن الذي أثار جنونها هو لحظة الطلاق، هذا المشهد تحديداً تصدر الترند على تويتر، المشهد الذي جعلت أيتن كل المشاهدين يتعاطفون معها، حيث فقدت مشاعر القوة وبدت ضعيفة ومتألمة تتوسل "زياد" ألا يتركها.

View this post on Instagram

#فرصة_تانية #رمضان_يجمعنا

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta) on

 
لحظة ضعف اختلطت بالجنون والألم جسدتها أيتن عامر بإتقان وإبداع، تصدرت بسببها الترند على تويتر منذ عرض الحلقة، هذا المشاهد دفع رواد السوشيال ميديا إلى الإشادة بأداء أيتن القوي.

كتبت إحدى المغردات: "أنا حاسة اني عايزة أبوس راس أيتن عامر بعد التمثيل العظمة ده"، مغرد آخر كتب: "أيتن عامر ساحرة الأداء المتميز، من نجاح لنجاح ان شاء الله". وغرد آخر: "المشهد الحقيقة عالمي ودرجة اتقانك له مليون %". 

حتى أن المشهد انتشر على السوشيال ميديا وعلق أحد المغردين: "بجد شابوه لأيتن، قدرتي فعلاً أن تجسدي دور مصرية ظُلمت لأنها حبت وتأذت في أكثر حاجة ممكن توجع حرفياً وهي مشاعرها".

وأظهرت بعض التغريدات تعاطفاً مع شخصية "ريهام"، فكتب أحد المغردين: "صعبتي عليا أوي ومتضامنة مع الشخصية جداً حقيقي مبدعة". وفي تعليقات أخرى أشادت بأداء أيتن، وجاء فيها "أيتن دلوقتي ترند ودي أقل حاجة تستاهلها على جبروتها في التمثيل".  

أما أيتن فعلقت على حسابها على تويتر وكتبت: "فاكرين نفسكم أقوياء زي "ملك" أنتوا مهزأين زين "ريهام".