وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

أيمن زيدان عن فراق أخيه شادي : أيها الحزن أما ضجرت مني ؟

ET بالعربي | 16 مارس 2023
أيمن زيدان - إنستغرام

أيمن زيدان - إنستغرام

لا يزال أيمن زيدان يعاني من ألم الفراق على شقيقه، الذي رحل الشهر الماضي في 24 شباط عن 49 عاماً، بعد نزيف في الدماغ استدعى نقله للمستشفى، حيث ما لبث أن فارق الحياة بعد أيام.

شادي زيدان في مسلسل "زقاق الجن" - غوغل
شادي زيدان في مسلسل "زقاق الجن" - غوغل

وشارك أيمن زيدان محبيه عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة من العمل الأخير الذي يجمعه بأخيه شادي، والذي كان الأخير يقوم بتصوير مقطع فيه لدى تعرضه للحادث الأليم.

أيمن زيدان حاول التعبير عن ألم الفراق من خلال مشاركة بعض الكلمات المرفقة على المنشور حيث قال : "أيها الحزن أما ضجرت َمني …؟ لم َ تطيل المكوث في قلبي أيها القاسي …؟ كم أتعبني الفقدان وكم خذلتني الأماني بغدٍ مسكونٍ بالسكينةَ".


أيمن زيدان يشكر المعزّين بأخيه شادي

وكان أيمن زيدان قبل أيام قد شكر كل من واساه ووقف إلى جانب عائلته في محنتهم الصعبة. زيدان شارك في 1 مارس على حسابه في إنستقرام صورته بالأبيض والأسود مع أخيه شادي، من مسلسلهم الأخير "زقاق الجن" والذي سوف يعرض خلال شهر رمضان المبارك، وكتب مرفقاً على منشوره وقال: "شكرا لكل من واسانا … شكراً لعباءة نبلكم التي دثرت وجعنا …كم أزاحت محبة الاصدقاء غيوم حزننا … لكم كل الاحترام والأماني بأن يحمي الله أحبتكم ".

أيمن زيدان - إنستغرام

كما شكر أيمن الأصدقاء المعزين من خلال بوست شاركه عبر حسابه الخاص على فيسبوك، "كم  أزاحت محبة الاصدقاء غيوم حزننا … لكم كل الاحترام والأماني بأن يحمي الله أحبتكم".

يذكر أن شادي زيدان سيظهر للمرة الأخيرة بعمل جديد خلال موسم رمضان القادم في مسلسل " زقاق الجن "، حيث يلعب شادي دور إبن أيمن زيدان المضطهد من أبيه داخل المنزل، كما يلعب أيمن دور الأب القاسي والمتعجرف والمعروف بقساوته وطباعه الصعبة.