نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

لؤي راغب علامة يصف منتقديه بـ "الجرذان"

لؤي راغب علامة يصف منتقديه بـ "الجرذان"

فتحي عبدالوهاب يراهن على مهرجان المزاريطة

فتحي عبدالوهاب يراهن على مهرجان المزاريطة

كريستيانو رونالدو- انستقرام @cristiano

مانشستر يونايتد يرد على رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عنه

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

محمد هنيدي ومحمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن توتا بعد العملية

راغب علامة وسعد لمجرد في عالم الـNFTs

راغب علامة و سعد لمجرد في عالم الـNFTs

حماس غير مسبوق لإليسا في حفل الغردقة

حماس غير مسبوق لإليسا في حفل الغردقة

ريان حركة تزور أحمد الزين بالمستشفى وهذه آخر مستجدات وضعه الصحي

ريان حركة تزور أحمد الزين بالمستشفى وهذه آخر مستجدات وضعه الصحي

كلوي كارداشيان - انستقرام @khloekardashian

بإطلالة كـ "الباربي" كلوي كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ38

أيمن سلامة: "صباح ليست نموذج لعمل فني" وابنة أختها تطالبه بالإعتذار

ET بالعربي | 23 أبريل 2022
صباح وأيمن سلامة

صباح وأيمن سلامة

الكثير من الأمور والمفاجآت تحدث عنها  السيناريست أيمن سلامة الذي كان ضيف برنامج "العرافة" مع بسمة وهبة والذي يعرض عبر شاشة قناة المحور.

وفي إجابة على سؤال شيخ العرافين عن حقيقة سرقة مسلسل "الشحرورة" السيرة الذاتية للراحلة صباح منه ، رد أيمن سلامة: ""قعدت مع صباح أكثر من مرّة وسجّلت معها العديد من التسجيلات ولدي كنز من التسجيلات،  ووجدت أن الحدوتة لا تستوعب مسلسل أو من النماذج التي أقدمها .. ومع احترامي لها، حياتها عن الزواج والغناء وهي ليست الموضوع التي أتطرّق لها من فكرة أو قصة..".

هذه التصريحات ، أزعجت جانو فغالي ابنة أخت صباح والتي كتبت على الفيسبوك: "النهارده السيناريست ايمن سلامة مع د.بسمة وهبة بتسأله ليه ما رضيش يكتب مسلسل الشحرورة قالها بالحرف حسيت ان ما فيش حاجة تتكتب مع احترامي دي ست بتتجوز كتير وبتغني ما فيش اي كفاح في حياتها".

وتابعت: "ايه الكلام الفارغ اللي بتقوله دا عيب عليك الكلام دا انت ما تعرفش اي حاجة عن حياة الاسطورة صباح اللي تشرف اي عمل انشالله بس تيجي سيرتها فيه مش بس قصة حياتها مليانة كفاح من لما كان عندها ١٤ سنة".

جانو

كما قالت : "يا ريت تتثقف شوية وتعرف مين السيدة صباح وعملت ايه لبلدها ولمصر من خير  وفن لن يتكرر مع اي حد تاني ..عيب الكلام دا وغير مقبول وانا مش حسكت وعايزة اعتذار منك ومن نقابة الفنانين والممثلين والمطربين والعالم كله على هذا الكلام الجارح والفارغ".

وختمت حديثها بـ: "انا قبل كده قلت كتير ممكن اسامح حد يسيء لي شخصيا بس ما بسامحش ولا بقبل اي كلمة جارحة عن حد يخصني . وطبعا اولهم خالتي وافتخر اني بنت اختها وان ربنا اختارني اتولد في هذه العائلة اللي تعبوا من اول ما اتولدوا لغاية ما فارقونا ..تعرف ايه انت عن الكفاح .؟؟؟؟..تعرف ايه عن فن السيدة صباح ..؟؟؟تعرف ايه عن الفن الاصيل ؟؟؟؟والاسطورة صباح واحنا ما يشرفناس اصلا ان انت وتفكيرك دا تكتب اي حرف عن السيدة العظيمة صباح".